الخميس 26 يناير 2023 / 20:18

بلقيس بإطلالة فالنتينو "جريئة" مع آشلي بارك ونجم "بي تي إس"

تألقت النجمة بلقيس بإطلالة من توقيع فالنتينو خلال حضورها أسبوع الموضة في باريس، حيث مشاركة دار فالنتينو بمجموعتها الجديدة لربيع وصيف 2023، وسط حضور عدد كبير من نجوم ومشاهير العالم.

ونشرت بلقيس مجموعة صور وفيديوهات من عرض الأزياء، حيث ارتدت "كنزة" صوفية باللون البيج تميَّزت بفتحة ظهر عريضة وأكمام طويلة، بينما نسَّقتها بتنورة ماكسي تميَّزت بالزخارف والتطريزات الفضية والذهبية الأنيقة من قماش الترتر، كما حملت حقيبة يد بيج مرصعة بالكريستال من "فالنتينو".


وأكملت بلقيس إطلالتها، التي أشرف عليها منسق الملابس سيدريك حداد، بمكياج ملفت من درجات البني والبرونزي، واعتمدت تسريحة شعر مرفوع بأنامل مصفف الشعر جيمس كاتالانو، يليق بلون بشرتها وإطلالتها، في حين انتعلت حذاءً ستيلتو ذي كعب عالٍ مدبب باللون البيج.


كما شاركت بلقيس عبر خاصية ستوري بحسابها على إنستغرام، صوراً تظهر فيها برفقة الممثلة الأمريكية آشلي بارك نجمة مسلسل "Emily in Paris"، وكان من بين الحضور أيضاً نجم الفرقة الكورية الجنوبية "بي تي إس" مين يونقي الشهير باسم "شوقا".

ويبدو أن اللون البيج غلب على إطلالات العديد من النجوم، إذ ارتدى شوقا بدلة باللون البيج ونسقها مع قميص من البيج الفاتح وحذاء باللون نفسه.

كما اختارت أيضاً عارضة الأزياء روزي هنتينغتون وايتلي بدلة باللون البيج ذات حجم كبير مزينة بريش عند الأكمام وتوب باللون نفسه تحت السترة، وحقيبة وحذاء باللون البيج.