الأحد 29 يناير 2023 / 11:21

يكتشف منزلاً مهجوراً مستوحى من القصص الخيالية

24: - يوسف محمد

أثناء تواجده مع صديقه في الريف الفرنسي، عثر مستكشف بريطاني على منزل قديم متهالك يخال الناظر إليه أنه منزل من قصة خيالية.

أصيب يانيك (21 عاماً) بالدهشة عند رؤيته للمنزل وزخارفه التي لا تزال سليمة، رغم أنها محاطة باللبلاب والطحالب.



وقال الشاب إنه شعر بأنه في منزل من القصص الخيالية حالما وطأت قدماه أرض حديقة المنزل، وأبدى دهشته من احتفاظ المنزل بزخارفه بعد هذه السنوات الطويلة.

بعد إجراء بعض الاستكشاف داخل المنزل، اكتشف يانيك أن المنزل كان يقطنه زوجان منذ 12 عاماً، وتكهن الرجل بأنهما ربما توفيا دون أن ينجبا أي أبناء يمكن أن يعتنوا بالمنزل بعد رحيلهما.



أثناء تجواله في المنزل، عثر الشاب على جميع صور الزوجين، وتقويم يعود لعام 2011. وكان المطبخ لا يزال سليماً، واحتوت غرفة الطعام على مجموعة من الأطباق الصينية والكراسي، في حين انتشرت بعض اللوحات في الحديقة الداخلية للمنزل.

أما غرفة النوم، فقد احتوت على سرير مزدوج مغطى بغطاء منقوش بالأزهار. كما عثر يانيك على الكثير من الدمى التي كانت مكدسة في إحدى حجرات المنزل.



وشارك يانيك جولته في المنزل في مقطع فيديو على تيك توك، حصل على الكثير من المشاهدات والإعجابات. ومنذ أن بدأ استكشافات العقارات المهجورة في 2019، وجد يانيك العديد من الأماكن الساحرة والغريبة.



يمكن للمستكشفين في كثير من الأحيان أن يعثروا على جواهر في العقارات التي يكتشفونها، كما حدث عندما وجد مستكشف بريطاني يدعى كولين سميث قصراً مهجوراً لمدة 30 عاماً، وفق ما أورد موقع ميترو الإلكتروني.