من لقاء الشارقة والنصر (أرشيف)
من لقاء الشارقة والنصر (أرشيف)
الثلاثاء 31 يناير 2023 / 10:16

كأس رئيس الدولة.. "الملك" يصطدم بـ"العميد"

يواجه نادي الشارقة نظيره النصر في مواجهة من العيار الثقيل، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات اليوم الأول من دور الـ16 من كأس رئيس الدولة.

تجرى المباريات على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء، ويشهد اليوم الأول أربع مباريات، ومثلها في اليوم الثاني.

وتكتسب مواجهات ثمن نهائي أغلى الكؤوس أهمية كبيرة بالنسبة للفرق، من واقع أن نتائجها تحدد هوية الفرق الواصلة إلى المرحلة المقبلة، باعتبار أن مباريات هذا الدور تلعب بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، ليتأهل الفائز إلى ربع النهائي مباشرة.

ويفتتح فريقا الإمارات وضيفه شباب الأهلي مباريات اليوم الأول بإستاد نادي الإمارات برأس الخيمة، في الخامسة وعشر دقائق، وبإستاد حمدان بن زايد آل نهيان يستقبل الظفرة ضيفه بني ياس في الخامسة و25 دقيقة، وفي الثامنة والنصف مساءً يحل عجمان ضيفاً على الحمرية باستاد الأخير، وفي التوقيت ذاته يلتقي الشارقة والنصر بإستاد الشارقة.

ويشهد اليوم الثاني أربع مباريات، حيث يلتقي عند الخامسة وعشر دقائق، خورفكان بضيفه العين باستاد صقر بن محمد القاسمي، وسيكون إستاد محمد بن زايد مسرحاً للمواجهة الثانية التي تجمع جلف إف سي والجزيرة في الخامسة والعشرين دقيقة، وفي الثامنة والنصف مساء تجرى مباراتان، حيث يستضيف الفجيرة الوصل بإستاد الفجيرة، ويستقبل اتحاد كلباء بإستاده ضيفه البطائح.

ويتوقع أن تحظى مباريات دور الـ16 لمسابقة أغلى الكؤوس، بحضور جماهيري مميز، بعد أن قام اتحاد الإمارات لكرة القدم بطرح تذاكر المباريات الثماني إلكترونياً.