"ليلة صوت الأرض" لتكريم الفنان السعودي الراحل طلال مداح
"ليلة صوت الأرض" لتكريم الفنان السعودي الراحل طلال مداح
الأربعاء 1 فبراير 2023 / 00:10

"ليلة صوت الأرض".. نجوم الغناء العربي يتحدثون عن تكريم طلال مداح

"ليلة صوت الأرض"، حفل تاريخي ضخم يجتمع فيه كوكبة من أبرز نجوم الفن العربي والخليجي لتكريم الفنان السعودي الراحل طلاح مداح، أحد أوائل الذين ساهموا في نشر الأغنية السعودية خارج المملكة، وإحياء ذكراه الخالدة في قلوب محبيه وجمهوره، من خلال تقديم باقة من أجمل أغانيه خلال مسيرة فنية امتدت لنحو 50 عاماً.

واستقبل رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ الفنانين السعوديين والخليجيين والعرب الذي سيشاركون في هذه الليلة الاستثنائية، التي ستقام الأربعاء، على مسرح محمد عبده أرينا، الذي شهد الكثير من حفلات موسم الرياض وغيرها.

وأعرب النجوم المشاركون، الذين يتجاوز عددهم الـ40 فناناً، عن سعادتهم بهذه الليلة الاستثنائية، فكتب أمير الغناء العربي الفنان المصري هاني شاكر عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "سعيد جداً بمشاركتي في ليلة إحياء ذكري صوت الأرض".

ووصفت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الليلة بأنها ستكون أقوى الحفلات على الأرض، مغردة عبر حسابها على تويتر: "رح يشوفونا ويسمعونا كل الناس".


وعبرت النجمة القديرة نوال الكويتية عن سعادتها، قائلة: "فخورة بمشاركتي في ليلة خاصة لتكريم الصوت الغالي علينا كلنا".

وعبرت الفنانة المغربية سميرة سعيد، صاحبة لقب "الديفا"، عن سعادتها، قائلة: "شرف كبير لكل الفنانين المشاركة في حفل عملاق من العمالقة الكبار".
كما نشرت كل من أحلام وأنغام، وعبد المجيد عبدالله، ومحمد عبده ووليد توفيق، وأصالة، ملصقات الحفل السعودي التاريخي عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيما قالت النجمة اللبنانية يارا في لقاء صحافي بعيد وصولها إلى السعودية، عن هذه الليلة، بأنها ستكون من أجمل الليالي، مشيرة إلى فخرها بهذه المشاركة المميزة، وسعادتها بتواجدها وسط أحبائها وأهلها، موجهة رسالة شكر للقائمين على هذا الحفل.
وكانت الهيئة العامة للترفيه وقعت اتفاقية مع أسرة الفنان طلال مداح لإحياء هذه الليلة الخاصة جداً.