مبابي (تويتر)
مبابي (تويتر)
الخميس 2 فبراير 2023 / 16:46

إصابة مبابي تقلق سان جيرمان قبل مواجهة بايرن

استحوذت إصابة النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم سان جيرمان أمام مونبلييه على اهتمام بالغ في وسائل الإعلام الفرنسية والأوروبية، الخميس، في ظل التوقيت الذي تأتي فيه الإصابة.

تغلب سان جيرمان على مضيفه مونبلييه 3-1 الأربعاء، في الجولة الـ21 من الدوري الفرنسي لكرة القدم، ليستعيد "بي إس جي" نغمة الانتصارات في رحلة الدفاع عن لقبه، ويعزز موقعه في الصدارة برصيد 51 نقطة بفارق 5 نقاط أمام مارسيليا.

وحقق سان جيرمان أمس الانتصار الأول له في آخر 3 مباريات خاضها الفريق في المسابقة، كما ظهر الفريق بشكل أكثر فعالية مما كان عليه في المباريات الماضية، ولكن إصابة مبابي وزميله المدافع سيرجيو راموس كانت بمثابة الصدمة للفريق الباريسي في ظل أهمية المباريات التي ينتظرها الفريق في الفترة المقبلة.

وتأتي إصابة مبابي قبل أسبوعين فقط من المواجهة المرتقبة مع بايرن ميونخ الألماني في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة التي يوليها سان جيرمان الاهتمام الأكبر في ظل رغبته في الفوز بلقبها للمرة الأولى في تاريخه.


ولم يعلن النادي الفرنسي عن تفاصيل إصابة اللاعبين، فيما أشارت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إلى أن مبابي قد يغيب عن مباراة بايرن.

وفي المقابل، لم يكن المدير الفني للفريق كريستوف غالتييه واضحاً بالشكل الكافي في حديثه عن إصابة مبابي، حيث أشار إلى أنه لم يتضح حتى الآن ما إذا كانت الإصابة كدمة خلف الركبة أم أنها مجرد تجمع دموي.