النجم الهوليوودي ليوناردو دي كابريو (أرشيف)
النجم الهوليوودي ليوناردو دي كابريو (أرشيف)
الجمعة 3 فبراير 2023 / 18:37

هل انفصل عن فيكتوريا لاماس.. ليوناردو دى كابريو يحير جمهوره بحبيبته الجديدة

لا يزال النجم الهوليوودي ليوناردو دي كابريو يثير حيرة محبيه وجمهوره بشأن قصص حبه التي لا تنتهي، وذلك بعد رصدت عدسات الباباراتزي مؤخراً صوراً له بحفل افتتاح فيلم في لوس أنجليس مع فتاة تصغره بـ29 عاماً.

وشوهد الحائز على جائزة الأوسكار، البالغ من العمر 48 عاماً جالساً بجوار عارضة الأزياء الإسرائيلية إيدن بولاني البالغة من العمر 19 عاماً، وسط مزاعم عن قصة حبه الجديدة التي توارى الأضواء عنها فيكتوريا لاماس (23 عاماً).

وكان نجم "The Once Upon A Time In Hollywood" يرتدي ملابس غير رسمية، على الرغم من أنه لم يتنكر كما يفعل أحياناً في المناسبات العامة، بحسب ماورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.

 

واعتمد دي كابريو ارتداء قبعة بيسبول سوداء بسيطة، وسترة سوداء مع قميص وبنطلون أسود، وظل بجوار تلك العارضة جواره طوال الوقت.


 ولدى دي كابريو تاريخ حافل مع عارضات الأزياء، إذ  أمضى ليلة رأس السنة الجديدة على متن يخت مع عارضة الأزياء فيكتوريا لاماس(23 عاماً) بالإضافة إلى عدد قليل من الأصدقاء، منهم دريك وتوبي ماجواير وذلك تأكيدًا للأخبار الأخيرة التي أفادت بشأن ارتباطه بالممثلة الصغيرة التي تصغره بـ 25 عاماً، وكانت هذه آخر مرة يظهر فيها الثنائي معاً.
وولدت فيكتوريا في 24 أبريل (نيسان) 1999 أي بعد عامين من إطلاق فيلم ليو الشهير تيتانيك عام 1997  وهي ابنة الممثل لورينزو لاماس وعارضة الأزياء شونا ساند.

وما زاد من حدة التكهنات بشأن ارتباطهما ، تصريحات والدها لورينزو لاماس، في مقابلة مع صحيفة نيويورك بوست إن ابنته "تحب" دي كابريو "كثيراً".

وقبل دخول دي كابريو في علاقته مع فيكتوريا، كان على علاقة حب مع عارضة الأزياء جيجي حديد بعد رؤيتهما معاً في حفل بنيويورك، العام الماضي.

وتأتي سلسلة أفلام القصيرة الأخيرة له عد انفصاله في أغسطس (آب) 2022 عن عارضة الأزياء كاميلا موروني التي أصبحت ممثلة، بعد علاقة حب