الأربعاء 8 فبراير 2023 / 00:32

برنامج طهي يعيد باميلا أندرسون إلى الأضواء

24 - ألين الخولي

يبدو أن النجمة الأمريكية باميلا أندرسون تسعى للعودة بقوة إلى الأضواء، فبعد طرح مذكرات وفيلم وثائقي مقتبس عن هذه المذكرات، فجرت خلال الأسبوع الماضي تصريحات مثيرة للجدل عن وحدتها، واليوم تعلن عودتها إلى الشاشة عبر تقديم برنامج طهي.

أعلنت باميلا في بيان عن أنّها ستطل على الجمهور قريباً، عبر برنامج تلفزيوني تُظهر من خلاله عشقها للطهي النباتي، بعنوان "باميلا تطبخ بحب"، من إنتاج شركة "كورس ستوديوز"، حيث ستتعاون مع أشهر الطهاة والمشاهير في تقديم وجبات وقوائم طعام نباتية، وإعداد وجبات صحية للعائلة والأصدقاء وذلك في منزلها بكندا.


البرنامج الذي من المتوقّع أنْ يبدأ تصويره هذا الصيف، على أن يعرض لأوّل مرّة عام 2024، كشفت منصة ET لأخبار النجوم والمشاهير، عن أنه سيكون عبارة عن جلسات من الطهي بين باميلا والأصدقاء والأهل، وستتنوّع بين حفل كوكتيل غير رسمي في فترة ما بعد الظهر في الحديقة، أو حتى عشاء حميمي مع العائلة، أو الإفطار بعد ليلة حول نار المخيم.


مشروعان جديدان

يُعتبر هذا المشروع واحداً من مشروعين تعمل عليهما "نجمة باي واتش" حالياً مع شركة "فاير واركس ميديا غروب" الكندية للإنتاج، إضافة إلى البدء بتصوير الموسم الثاني من برنامجها "باميلا في جنة عدن"، الذي تسعى من خلاله إلى تحويل ملكية عائدة لجدتها وتبلغ مساحتها 2 كيلومتر مربع في جزيرة فانكوفر الكندية، إلى مكان طبيعي رائع يشبه الجنة من ناحية الديكورات والتزيين الطبيعي.


تصريحات مُثيرة للجدل

وفي ما بدا وكأنّه ترويج لكتاب مذكراتها "باميلا والحب"، أكدت النجمة الأمريكية خلال لقائها ضمن برنامج "جيمي كيميل لايف"، أنّه لا يزال لديها الكثير من الحياة، وتأمل بالزواج مرّة أخرى.


وذكرت مجلة "بيبول" أنّ "النجمة الإباحية السابقة" روّجت لوثائقي مذكّراتها "الحب وباميلا"، الذي تبّثه نتفليكس في 31 يناير (كانون الأول) 2023 ولم يلق رواجاً، رغم أنّه كشف عن أنّها تزوّجت 6 مرّات، ولا تزال مستعدة للارتباط مرّة أخرى.


الرضا دون شريك

تزوّجت لأول مرّة من عازف الطبول موتلي كرو تومي لي عام 1995، وأنجبا (براندون 26 عاماً وديلان 25 عاماً)، كما تزوجت كيد روك، ثم ريك سالومون لمرّتين، ثم حارسها الشخصي دان هايهورست. وفي عام 2020 تزوّجت من المنتج السينمائي جون بيترز لمدّة 12 يوماً فقط.


وفي مقابلة مع مجلة "فانيتي فير"، أعربت أندرسون أنّها تشعر بالرضا دون الحاجة إلى وجود شريك في حياتها، فقد اعتادت القيام بكل أمورها بمفردها. رغم أنّ بداية الوحدة كانت من أصعب مراحل الحياة. "أما اليوم فأنا بخير بمفردي... ولا أحتاج إلا إلى كلابي، حيث أتناول العشاء بمفردي أو مع كلبي".