أنشيلوتي (رويترز)
أنشيلوتي (رويترز)
الجمعة 3 مارس 2023 / 10:43

أنشيلوتي للاعبيه: علينا أن ننتفض

أبدى مدرب ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، سعادته بأداء الفريق أمام برشلونة رغم خسارته بهدف نظيف في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، معتبراً أن هذا الأداء "يمنح ثقة للفريق في لقاء الإياب" لأنه لم يسمح للبرسا باللعب كما يريد.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي في معقل الريال ملعب سانتياغو برنابيو: "كانت مباراة جيدة. ضغطنا في منطقة الجزاء. كان في إمكاننا أن نكون أكثر دقة في الثلث الأخير، ولكن الأمر كان صعباً لأن الخطوط الدفاعية كانت مغلقة للغاية وهم كانوا أقوياء للغاية في ألعاب الهواء".
وتابع "إنها مباراة تمنحنا ثقة قبل لقاء الإياب، على الرغم من أن النتيجة ليست جيدة. فقط علينا أن نقدم نفس الأداء في برشلونة".
وأضاف "بدأنا المباراة وأنهيناها جيداً ولكن وقع خطأ فردي جاء منه الهدف. أثر هذا على الفريق قليلاً، ولكننا لم نسمح لبرشلونة باللعب كما يريد في الشوط الثاني".
وأردف "نحن راضون عن المباراة لأنك لا تملك الفرصة دوماً لتسيطر على اللعب كما فعلنا اليوم أمام فريق مثل برشلونة. علينا أن ننتفض، ولكن هذه لن تكون المرة الأولى التي سننتفض فيها في دور إقصائي".
واعتبر أنشيلوتي أن برشلونة لم يستحق الفوز وقال: "لم نحظ بفرص ولكن ريال مدريد قدم واحدة من أفضل مبارياته على المستوى الدفاعي والضغط".
وتابع "إذا لعبنا بنفس الأداء في الإياب فسنحظى بمزيد من الفرص. لا أعتقد أن برشلونة في إمكانه تقديم مثل هذه المباراة الدفاعية في كامب نو".