رودريغو دي بول (تويتر النادي)
رودريغو دي بول (تويتر النادي)
الجمعة 17 مارس 2023 / 18:43

دي بول يعود إلى تشكيل أتلتيكو الأساسي

سيعود لاعب وسط أتلتيكو مدريد رودريغو دي بول، إلى التشكيلة الأساسية للفريق غداً السبت، أمام فالنسيا، في المباراة التي ستقام بينهما في إطار الجولة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) على ملعب متروبوليتانو.

وفقاً لاختيارات المدير الفني للفريق، دييغو سيميوني، الذي سيجري تغييراً وحيداً على التشكيلة التي خاضت مباراة جيرونا، والتي فاز بها الفريق بهدف نظيف، بإشراك دي بول بدلاً من توماس ليمار.


وسيعود اللاعب الأرجنتيني، الذي ظهر بالفعل يوم الإثنين على مقاعد البدلاء بعد تعافيه من إصابة عضلية أبعدته عن مواجهتي ريال مدريد وأثلتيك، إلى مركزه إلى يسار كوكى ريسوريكثيون، الذي سيلعب في الوسط، بينما يلعب ماركوس يورينتي على الناحية اليمنى، ليكتمل الثلاثي الذي خاض المباريات الأخيرة للفريق.
وسيخوض المدرب الأرجنتيني المباراة بتشكيلة تضم كلاً من يان أوبلاك في حراسة المرمى؛ وناويل مولينا وستيفان سافيتش وخوسيه ماريا خيمينيز وماريو إيرموسو ويانيك كاراسكو في خط الدفاع؛ ويورينتي وكوكى ودي بول في خط الوسط؛ وممفيس ديباي وأنطوان غريزمان في الهجوم، كما تأكد من آخر مرانين لـ"الروخيبلانكو" يومي الخميس والجمعة.
ويغيب عن المباراة رينيلدو ماندافا، الذي يستمر غيابه حتى الموسم المقبل بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، وسرخيو ريغيلون، الذي يتعافى من إصابة عضلية تعرض لها قبل أربعة أسابيع تقريباً.