ناغلزمان (تويتر النادي)
ناغلزمان (تويتر النادي)
الجمعة 17 مارس 2023 / 18:59

بايرن يواجه السيتي وعينه على "السابعة"

قال مدرب بايرن ميونخ يوليان ناغلزمان، اليوم الجمعة، إن مواجهة مانشستر سيتي في دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الشهر المقبل ستكون تحدياً هائلاً للعملاق البافاري لكن بصفته من المنافسين على اللقب فإن بايرن يحتاج للفوز على منافسيه الكبار.

وسيواجه بايرن، الساعي للفوز بكأس أوروبا للمرة السابعة، منافساً يقوده الإسباني بيب غوارديولا الذي درب الفريق الألماني بين 2013 و2016 وذلك بعد سحب قرعة دور الثمانية في نيون السويسرية في وقت سابق اليوم.


وقال ناغلزمان في مؤتمر صحافي: "شاهدنا القرعة مع الجهاز الفني وأتوقع أن تكون مواجهة صعبة لكني أعتقد أنها ستكون تحدياً جيداً لأنك إذا انتهى بك المطاف بالفوز باللقب.. لا يمكن لأحد أن يتهمك بأن الحظ وقف إلى جوارك".
وتابع: "إذا حققنا لقب دوري أبطال أوروبا في نهاية الموسم فسيكون ذلك إنجازاً كبيراً".
وأطاح بايرن، الذي تأهل عن مجموعة ضمت إنتر ميلان وبرشلونة، بمنافسه باريس سان جيرمان المدجج بالنجوم بالفوز عليه 3-0 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الـ16.
وسيواجه الفائز من هذه المواجهة ريال مدريد أو تشيلسي في قبل النهائي.
وأضاف ناغلزمان: "عليك القضاء على هذه الفرق إذا كنت تريد الفوز".
وتابع: "واجهنا باريس سان جيرمان والآن سيتي وبعد ذلك ربما ريال مدريد أو تشيلسي وفي النهائي سنقابل منافساً برتغالياً أو إيطالياً".
وأضاف: "قيمة أي انتصار ستكون عظيمة حيث يتطلب الفوز جودة وحالة ذهنية رائعة".
وسيلتقي ميلان مع نابولي بينما يواجه إنتر منافسه بنفيكا في دور الثمانية أيضاً.
وقال ناغلزمان: "سيتطلب الأمر الكثير من الطاقة والحماس، سيكون تحدياً هائلاً لكننا سنستعد للمهمة، نرغب في التقدم لأبعد مدى وعلينا الفوز على سيتي".