شباب الأهلي (تويتر)
شباب الأهلي (تويتر)
الأحد 19 مارس 2023 / 17:23

شباب الأهلي في الصدارة.. والظفرة يعاني في القاع

24- سعيد شافني

أسدل الستار عن الجولة 20 من دوري أدنوك للمحترفين، بمواصلة شباب الأهلي التغريد في صدارة الترتيب، ومعاناة الظفرة في القاع.

النصر يباغت العين

شهدت الجولة 20 من الدوري الإماراتي مفاجأة من العيار الثقيل، بعد خسارة العين "المتوهج" أمام النصر في ملعبه وأمام جماهيره بنتيجة 0-1.

ورفع النصر رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع، مقابل 40 للعين "الوصيف".

الوحدة يستعيد نغمة الفوز

في المقابل عاد الوحدة إلى سكة الانتصارات من بوابة متذيل الترتيب الظفرة، وسطر الوحدة انتصاراً ثميناً، على مستضيفه الظفرة، بنتيجة 3-،1 في المواجهة التي جمعت الفريقين، الجمعة، على إستاد حمدان بن زايد.

ورفع الوحدة رصيده، إثر هذا الفوز، إلى 40 نقطة، ليستقر في المركز الثالث على لائحة الترتيب العام، فيما تجمد رصيد الظفرة عند 8 نقاط في المركز الأخير.

الشارقة يجهز على البطائح

كما فاز فريق الشارقة، على ضيفه البطائح، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما السبت، على إستاد الشارقة.

وبتلك النتيجة يحتل الشارقة المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة، بينما توقف رصيد البطائح عند النقطة 17 في المركز 12. 

التعادل في قمة الوسط

وانتهت مباراة عجمان أمام الجزيرة بالتعادل الإيجابي 1-1، في المباراة التي أقيمت على إستاد راشد بن سعيد، ليضيف كل فريق نقطة لرصيده،.

ووصل عجمان للنقطة 34 في المركز 6، وهو ذات رصيد الجزيرة الذي يتواجد بالمركز السابع.

الوصل يعود بنقطة

تعادل اتحاد كلباء، مع الوصل، بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما السبت، على إستاد "اتحاد كلباء".


وبهذا التعادل، يحتل الوصل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، بينما يأتي اتحاد كلباء في المركز الثامن برصيد 26 نقطة.

دبا يسترجع ذاكرة الفوز

استعاد دبا ذاكرة الانتصارات، بعد تحقيقه فوزه الثاني هذا الموسم، على بني ياس بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت اليوم على إستاد بني ياس.

ورفع دبا رصيده إلى 8 نقاط بالمركز الرابع عشر، ويبقى بني ياس برصيد 19 نقطة بالمركز العاشر مؤقتاً.

شباب الأهلي يغرد 
واصل شباب الأهلي عروضه القوية هذا الموسم، وحقق فوزاً عريضاً على خورفكان 3-1، في المباراة التي أقيمت الجمعة، على إستاد راشد، في انطلاق الجولة 20، ليحافظ على صدارة ترتيب دوري أدنوك للمحترفين، رافعاً رصيده إلى 45 نقطة، فيما تجمد رصيد منافسه عند 21 نقطة بالمركز التاسع.