بيراميدز والجيش الملكي (أرشيفية)
بيراميدز والجيش الملكي (أرشيفية)
الأحد 19 مارس 2023 / 18:49

الجيش وبيراميدز.. قمة عربية في كأس الكونفدرالية

يستضيف فريق الجيش الملكي المغربي نظيره بيراميدز المصري، اليوم الأحد، في قمة عربية برسم الجولة الخامسة من بطولة كأس الكوةنفدرالية الأفريقية.

على إستاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله يلتقي الجيش الملكي وبيراميدز في تمام الساعة 23:00 بتوقيت أبوظبي، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لدور مجموعات كأس "الكاف".

ويحتل بيراميدز صدارة المجموعة بـ8 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن الجيش، الذي يحتل المركز الثاني بسبع نقاط.

وقال مدرب بيراميدز جايمي باتشيكو، ، إن فريقه على أتم استعداد لمواجهة الجيش الملكي، المقرر أن تجرى الأحد على أرضية ملعب مولاي عبدالله بالرباط، برسم الجولة الخامسة من كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح مدرب بيراميدز خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: "الفريق جاهز لتقديم أفضل مبارياته أمام الجيش الملكي المغربي، حضرنا إلى الرباط من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي تؤمن حظوظنا في ضمان مقعدنا بالدور ربع النهائي من البطولة القارية"

وأضاف: “نحترم كثيراً فريق الجيش الملكي الذي يقدم كرة قدم متميزة، ولكن بيراميدز في المقابل فريق كبير وحضر إلى الرباط من أجل الفوز، وأثق بشدة في اللاعبين وقدرتهم على تحقيق الانتصار، اللاعبين لديهم الدافع والحماس اللازمين لتحقيق هذا الهدف، والكل جاهز تماما لتقديم مباراة طيبة، وسط أجواء من المتوقع أن تكون صعبة في ظل حضور جماهيري كبير متوقع في ملعب اللقاء".

بدوره قال مدرب الجيش الملكي فيرناندو داكروز، إن فريقه على أتم الجاهزية لمباراة بيراميدز المصري.

وأوضح داكروز خلال الندوة الصحافية التي عقدت بقاعة ندوات ملعب الرباط، أن الفريق تناسى الفوز في مباراة الاتحاد الليبي في كأس سلمان للأندية، ويفكر حالياً في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب من التأهل لدور ربع النهائي.

وأبرز المدرب الفرنسي أن جميع اللاعبين حاضرين في المباراة، باستثناء محمد مفيد، مؤكداً أن الفريق سيواجه فريقاً صعباً، بحكم مواجهتهما الأولى في هذا الدور.