معلقة مسلسل "وأخيراً" (تويتر)
معلقة مسلسل "وأخيراً" (تويتر)
الإثنين 27 مارس 2023 / 18:10

"وأخيرا" يتصدر قائمة المسلسلات في الإمارات

24 - إعداد: سلمى محمد

تصدر المسلسل اللبناني "وأخيراً" بطولة نادين نسيب ونجيم وقصي خولي، قائمة المسلسلات على منصة شاهد، مستقطباً المشاهدين بفضل الأداء البارع والانسجام الهائل بين بطلي العمل، ليمنح الجمهورعملاً درامياً متقناً تمثيلاً وكتابة وإخراجاً.

وتصدر المسلسل منذ حلقته الأولى الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في عدد من الدول العربية والغربية، ونشرت نجمته صورة تؤكد واحتلاله المرتبة الأولى على منصة شاهد لقائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على المنصة في 46 دولة عربية وغربية، بينها الإمارات، ولبنان، والأردن، والمغرب، وفلسطين، وليبيا، والبحرين، وتونس، وتركيا، وغيرها، بالإضافة إلى المملكة المتحدة، وروسيا، وفرنسا، وأستراليا، وغيرها.

وسلط المشاهدون الضوء على تمثيل نادين، وإقناعها الجمهور بشخصية "خيال"، الذي أطلقه رواد السوشيال ميديا، على أدائها ووصفوه بـ"الخيال".

"موهبة مهمة وفنانة صف أول لا يستهان بها"، "أثبتت أنها رقم واحد في الدراما العربية" هكذا كانت بعض التعليقات على منصة تويتر، إذ أصبح حساب نادين يضج بكلمات الإطراء والثناء خاصة بعد الحلقة الخامسة وامشهد تلقينها درساً قاسياً لإحدى البنات، لدرجة جعلت بعض المشاهدين يشبهونها بالنجمة العالمية أنجلينا جولي في فيلم الأكشن "Tomb Raider"، فيما شبهها آخر بمحمد علي كلاي، وجاء في أحد التعليقات: "بتفوز بأقوى نطة مع حركة من حركات بورس لي الشهيرة تجاه الخصم".

 ورغم الكم الهائل من الإشادات التي حصدتها نادين، إلا أنها مستاءة من الطريقة التي خرج بها "وأخيراً"، ومن حذف بعض مشاهدها، معلقة عبر حسابها على تويتر، رداً على أحد المتابعين: "والله بس يا ريت تنحط مشاهدي متل ما هي لأنه عم تنكب كلوزات و ريكشنات مهمة وما عم بعرف ليش، صراحة شي بيقهر تشتغل و تعطي من قلبك و تلاقي بعدين شي تاني من دون اي تبرير، بس منقول الحمدالله".

مسلسل "وأخيراً" من تأليف وإخراج أسامة الناصر، وبطولة نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومنى واصف، وأنجو ريحان، وسعيد سرحان، وبرناديت حديب، ووسام صباغ، وفيفيان أنطونيوس، ووسام فارس، وناتاشا خضرو، وماجد روضة، وغنوة محمود، ونادين طربية، وجان دكاش، وكميل سلامة.
وتدور أحداثه حول قصة حب، طرفاها يتيمة تتمتع بكاريزما وشخصية قوية (خيال) تجسدها نادين نسيب نجيم، والشاب  (ياقوت) الذي يؤدي دوره قصي خولي، في إحدى الضواحي العشوائية قرب العاصمة اللبنانية بيروت.