غرايمس وابنة إيلون ماسك Y (ديلي ستار)
غرايمس وابنة إيلون ماسك Y (ديلي ستار)
الإثنين 27 مارس 2023 / 20:24

تغيير اسم ابنة ماسك لرمز غريب

24 - سامي حسين

غيرت المغنية والموسيقية الكندية غرايمس الاسم الفريد لابنتها التي أنجبتها من إيلون ماسك إلى رمز غريب.

ورحبت غرايمس والملياردير البالغ من العمر 51 عاماً بطفلهما الثاني، وهي فتاة أطلقا عليها اسم إكسا دارك سايدريل في ديسمبر (كانون الأول) 2021. وكشفت الموسيقية الكندية، واسمها الحقيقي كلير إليز باوتشر مؤخراً كيف قامت بتغيير اسم طفلها الصغيرة إلى "؟".

وأعلنت غرايمس التي رحبت أيضاً بابن من ماسك اسمه X Æ A-XII في مايو (أيار) 2020 الخبر على تويتر، وشاركت صورتين لها ولابنتها في ملابس حمراء مع شعر أخضر. وكتبت جنباً إلى جنب مع الصور ، "Y [إيموجي تنين] C"، في إشارة محتملة إلى الحرف الأول من اسمها الحقيقي كلير.

وفي تغريدة متابعة لحساب أحد المعجبين، أكدت غرايمس أن اسم ابنتها قد تم تغييره، وأن اسمها الآن Y فقط.

وفي الصورة، كانت الطفلة "Y" ترتدي ثوباً أحمر مع شعر أشقر، كما كانت غرايمس ترتدي زياً مشابه حيث قالت إن ابنتها كانت تحاكي شخصية "جوكو" من برنامج الأنمي الياباني دراغون بول زد.

وولدت الطفلة سرا عن طريق أم بديلة وكشفت غرايمس ذلك بالصدفة في مقابلة مع فانيتي فير في مارس (آذار) 2022. وفي ذلك الوقت، كانت ترغب في الحفاظ على سرية هوية ابنتها، لأنها كانت قد أنجبت ابنها منذ فترة قصيرة.
وفي الوقت نفسه، ورد أن اسم ابنها البكر ينتهك قوانين التسمية في كاليفورنيا، لذلك تم تغيير الرقم إلى "XII".

يذكر أن إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تبسلا و سبيس إكس والموسيقية المواعدة في عام 2018 قبل أن ينهيا علاقتهما بعد ثلاث سنوات، بحسب صحيفة ديلي ستار البريطانية.