الإثنين 27 مارس 2023 / 17:40

جيريمي رينر يمشي للمرة الأولى بعد الحادث الخطير

24 - ألين الخولي

في خبر سارة لمحبي نجم سلسلة أفلام "المنتقمون" جيريمي رينر، نشر الأخير فيديو عبر حسابه على إنستغرام، كشف فيه تقدماً كبيراً في تعافيه بعد حاث الثلوج الخطير الذي كاد أن يودي بحياته، في اليوم الأول من العام الجاري.

"حان الوقت الآن ليرتاح جسدي وتتعافى إرادتي"، بهذه العبارة أرفق الفيديو الذي نشره وظهر فيه يسير على جهاز المشي، وسمع صوته وهو وهو يشرح كيف تتيح له الآلة الشعور بـ "وزن أقل" كما لو كان يمشي بعصا لإبقائه  مستقيماً.


جهاز مضاد للجاذبية

كما يظهر في الفيديو صوت آخر يوضح أن رينر ي يمشي بنفسه على جهاز المشي المضاد للجاذبية، بحيث يشعر فقط بـ40% من وزنه، ما يساعده على تقوية عضلات رجليه وحوضه بعد الحادث.
ونشر مقدّم سلسلة "رينيرفيشن" على قناة "ديزني+" الفيديو على تويتر، مرفقاً تغريدته بتعليق يقول فيه: "علي الآن أن أجد أشياء أخرى لأشغل وقتي حتى تتمكن إرادتي من حماية جسدي وتعافيه".



حادث مرع

وتعرض الممثل الأمريكي 52 عاماً،  لحادث خطير وأصيب بكسور في أكثر من 30 عظمة في جسده، بعد إزالة الثلج من أمام ممر سيارته، حيث انزلقت كاسحة الثلج في الشارع، وعرّضته للإصابات.

ومنذ الحادث كان النجم الأمريكي يحرص  على طمأنه متابعيه على  حالته الصحية عبر إنستغرام وتويتر. وينشر صوراً ومقاطع فيديو من رحلة تعافيه،  بينها فيديو نشره في يناير (كانون الثاني) الماضي، أثناء خضوعه لـ"تمرين التحفيز الكهربائي".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Jeremy Renner (@jeremyrenner)