الفنانة تايلور سويفت تتسلم جائزة "آي هارت راديو"
الفنانة تايلور سويفت تتسلم جائزة "آي هارت راديو"
الثلاثاء 28 مارس 2023 / 11:24

تايلور سويفت وهاري ستايلز أكبر الرابحين في جوائز "آي هارت"

انتهى حفل توزيع جوائز "آي هارت راديو"، مساء أمس الإثنين، بحصول تايلور سويفت وهاري ستايلز على أغلب الجوائز، مع إعطاء الأولى جائزة "أغنية العام" لأغنية "Anti-Hero"، وتسمية الثاني بـ"فنان العام".

وبحسب جدول "آي هارت راديو" فقد حصلت سويفت على جائزة Innovator لتأثيرها عالمياً على ثقافة البوب، لاسيما في مجال حقوق المرأة والإنسان "واستغلال الموسيقى ومنصاتها لإلهام الشباب لاستخدام قوتهم التصويتية".



وبعد حصولها على جائزة من "فيبي بريدجيز" شجعت سويفت الحاضرين على "منح أنفسهم الإذن بالفشل". وقالت: "أحاول قدر الإمكان عدم الفشل، لأنه محرج لكنني أعطي نفسي الإذن لذلك، ويجب أن تفعلوا ذلك أيضاً. لذلك تهدئوا أنفسكم". ثم قالت مازحة: "اجعلوا الخيارات الصحيحة التي تلائمكم، وربما يعتبرك شخص ما مبتكراً يوماً ما".


وخلال الحفل، حصلت "بينك" أيضاً على جائزة Icon Award "لتأثيرها على ثقافة البوب ​​وطول عمرها، واستمراريتها كقوة جولات وإذاعية لها قاعدة معجبين مخلصين حول العالم".
وكانت "كيلي كلاركسون" و"بينك" و"كيث أوربان" و"بات بيناتار" و"نيل جيرالدو" و"موني لونغ" و"كودي جونسون" و"كولد بلاي" من بين المغنين الذين أدوا في المسرح مساء أمس.