تعرض نيكولاس كيج للصفع في المطار من المعجبين (إيتو لاين)
تعرض نيكولاس كيج للصفع في المطار من المعجبين (إيتو لاين)
الأربعاء 29 مارس 2023 / 15:15

نيكولاس كيج يكشف عن تعرضه للصفع عدة مرات في المطار

24 - يوسف محمد

شارك نيكولاس كيج في أكثر من 100 فيلم، لكن فيلماً واحداً فقط من أفلامه أثار المشاعر لدى المعجبين، وجعلهم يوجهون إليه الصفعات.

استذكر الممثل البالغ من العمر 59 عاماً، الاتجاه الغريب المستوحى من فيلم الكوميديا الرومانسية “مون ستراك عام 1987، والذي لعب دور البطولة فيه.


وفي حديثه إلى برنامج “إنترتينمنت تونايت”، قال كيج: “أثناء تواجدي في المطار اعتاد الناس أن يقولوا لي “أخرج من هنا” وهي عبارة من فيلم مون ستراك، وقد تعرضت للصفع عدة مرات".



وقال كيج إن السبب الذي كان يدفع المعجبين للتصرف بهذه الطريقة، ربما يكون رغبتهم بالحصول على دور تمثيلي عن طريقه. واعترف الممثل بأنه كاد يرفض دوره في الفيلم، لكنه وافق في نهاية المطاف عبر صفقة أجريت مع وكيله. 





وكان كيج قال لصحيفة “يو إس إي توداي”: “لقد مثلت في هذا الفيلم بفضل صفقة مع وكيلي إد ليماتو آنذاك. اتفقنا خلالها على قبولي التمثيل في فيلم مون ستراك، مقابل السماح لي بالتمثيل في فيلم قبلة مصاصي الدماء”


يذكر أن “مون ستراك” هو فيلم درامي كوميدي أمريكي رومانسي من إنتاج عام 1987، أخرجه وشارك في إنتاجه نورمان جويسون، وكتبه جون باتريك شانلي، وهو من بطولة شير ونيكولاس كيج وداني أيلو وأولمبيا دوكاكيس وفينسنت جاردينيا، وفق ما أورد موقع “إيتو لاين” الإلكتروني.