الأربعاء 29 مارس 2023 / 16:12

بريانكا شوبرا تكشف سبب تركيزها على هوليوود بدلاً من بوليوود

24 - ألين الخولي

للمرة الأولى، كشفت الممثلة الهندية بريانكا شوبرا بشكل واضح وعلني السبب الذي دفعها إلى مغادرتها عاصمة صناعة السينما الهندية بوليوود، والتوجّه إلى هوليوود.

 جاء ذلك خلال لقاء "بودكاست" Armchair Expert في إطار مقابلة شاملة عادت فيها المغنية الهندية إلى ذكريات طفولتها مع أسرتها في بلدها، وبداياتها في عالم الموسيقى، مروراً بارتباط بالنجم نيك جوناس، والأمومة، ثم قرارها الانتقال إلى الولايات المتحدة.



سئمت التهميش

وأوضحت أنها سئمت من إبعادها عن الأعمال السينمائية وحتى التلفزيونية في فترة طويلة نوعاً ما، وأرجعت الأمر إلى أنها لا تجيد الدخول في النوادي أو الجماعات الفنية، كي تكون دائماً في الواجهة، بل وتجد فرصتها لتقديم الأعمال، ففضلت الانتقال إلى بلد آخر، حيث كانت الموسيقى فرصة الانتقال الأولى.


ولفتت إلى أنه رغم إحاطة الكثيرين بها، إلا أنها لا تعرف سياسة التملق والتسلق، لذلك رأت أنه من الأفضل اللجوء إلى الابتعاد، لكن سرعان ما فتحت الموسيقى أمامها باباً جديداً، حيث انطلقت في مسيرة موسيقية قصيرة، انتهت بأولى خطواتها في هوليوود.

لكن الممثلة الهندية لم تغب كلياً عن بوليوود بعد انتقالها إلى هوليوود، إذ عملت في أعمال متعددة منها The Sky is Pink، Bajirao Mastani، The White Tiger.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Armchair Expert Podcast (@armchairexppod)




حياة مجنونة

وصرّحت بريانكا شوبرا في وقت سابق من هذا الشهر، عن سبب عدم استمرارها في عالم الموسيقى، معتبرة أن ما يعيشه الموسيقيون مجنون تماماً، خصوصاً حين بكونون في جولة، فتكون حياتهم محمومة جداً ومتوترة، وكلها سفر وترحال، ولفترات طويلة، وهو ما لا قدرة لها عليه.


اختبار أداء.. فنجاح

وعن خطواتها الأولى في هوليوود، أشارت شوبرا إلى أن صديقاً دفعها إلى المشاركة في اختبار أداء أدوار تمثيلية في الولايات المتحدة، لتكون بداية الرحلة، حيث شاركت ما بين عامي 2015 و2018، في مسلسل "كوانتيكو"، الذي عرضته قناة abc، وجسدت شخصية "أليكس باريش"، لتصبح أول جنوب آسيوية تتصدر سلسلة درامية أمريكية.


وبعد فترة وجيزة، شاركت في "باي واتش"، "ميتريكس: ريفوليوشن"، "وايت تايغر"، ومن المرتقب أن يعرض مسلسل الخيال العلمي "سيتاديل" على "أمازون برايم"، يوم 28 أبريل المقبل.

فيما لعبت مؤخراً دور البطولة في الفيلم الرومانسي "الحب مرة أخرى"، الذي من المتوقع عرضه في 12 مايو (أيار المقبل)، بمشاركة المغنية سيلين ديون للمرة الأولى كدور تمثيلي في حياتها.