حارس الأهلي المصري الشناوي (تويتر النادي الرسمي)
حارس الأهلي المصري الشناوي (تويتر النادي الرسمي)
الخميس 30 مارس 2023 / 12:44

موقف الشناوي من المشاركة أمام الهلال

أعلن النادي الأهلي المصري جاهزية حارس مرماه الدولي محمد الشناوي لمواجهة الهلال السوداني، بعد غد السبت، في دوري أبطال أفريقيا، حيث غادر مباراة منتخب بلاده أمام مالاوي، بعد شعوره بألم في الفخذ. م

قال طبيب الفريق الدكتور أحمد أبوعبلة في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "الشناوي وعلي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم خاضوا جلسات استشفائية".

وأضاف: "الرباعي شارك في جزء من التدريبات الجماعية، ثم استكملوا التدريب بفقرات تدريبية في صالة الألعاب الرياضية، ضمن البرنامج التدريبي المحدد لهم من الجهاز الفني بعد عودتهم إلى القاهرة"، موضحاً أن الرباعي سينتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي في اليوم التالي.

وتابع: "أدى المدافع محمود متولي تدريبات بدنية منفردة على هامش التدريب على أن يواصل برنامجه التأهيلي والمشاركة التدريجية في التدريبات الجماعية، وذلك وفقاً للمرحلة الأخيرة من التأهيل بعد إصابته في العضلة الخلفية".

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال على إستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط، بفارق ثلاث نقاط خلف الهلال صاحب المركز الثاني، بينما يتصدر صن داونز الجنوب أفريقي الترتيب برصيد 11 نقطة، ويتذيل القطن الكاميروني الترتيب بلا رصيد من النقاط.