الفنان السوري جورج وسوف (أرشيف)
الفنان السوري جورج وسوف (أرشيف)
الخميس 30 مارس 2023 / 21:09

جورج وسوف يكشف أفضل ممثل لتجسيد قصة حياته

حل الفنان السوري جورج وسوف ضيفاً على برنامج "مراحل" الذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني خلال شهر رمضان، تطرق خلاله إلى العديد من الأمور الشخصية والفنية، وتحدث عن آخر اتصال مع نجله الراحل وآرائه في عدد من النجوم، وأفضل ممثل يمكن أن يجسد قصة حياته في عمل درامي أو سينمائي، كما حسم أمر اعتزاله الفن والغناء.

وقال جورج: "أرشح شخصين لتقديم عملٍ عني، هما الفنان عابد فهد والفنان عبدالمنعم العمايري". وعندما خيَّره مقدم البرنامج بينهما، ردَّ الفنان السوري: "أختار الاثنين، بأن يمثل كل واحدٍ منهما مرحلةً من مسيرتي".

رسالة جورج لمحمد عبده

ووجَّه سلطان الطرب رسالةً عبر البرنانج لمحمد عبده، طالباً منه أن يقدم له لحناً سعودياً جميلاً على ذائقة الجمهور السعودي ليقوم بغنائه.

أعمال جورج مع تركي آل الشيخ

وعن تجربته مع تركي آل الشيخ من خلال تعاونه معه في ثلاثة أعمالٍ، فردَّ جورج: "صحيح، جهَّزت الأعمال الثلاثة، وكان كريماً جداً معي، وإحدى الأغنيات هي عن ابني وديع بعنوان تركني وغاب، إضافةً إلى شوق العمر، وبندهلك، وسأقوم بتصويرها قريباً".

علاقته بأصالة

في اللقاء نفسه وصف جورج أصالة بالفنانة العظيمة، مؤكداً عدم وجود أي عداوة أو شيء بينهما، قائلاً: "أصالة ابنة بلدي. صحيحٌ أنني كنت قاسياً عليها، لكنها ردَّت علي بكل ذوقٍ، وقالت هذا صديق والدي، وعند وفاة ابني اتَّصلت، وقدمت العزاء، وتحدثت معها وشكرتها".

اعتزال جورج الفن والغناء

سأل مقدم البرنامج من جورج إن كان يفكر في الاعتزال بعد وفاة ابنه وديع، مبيناً أن شائعاتٍ كثيرة، أثيرت حول هذا الموضوع، فردَّ جورج: "الله منحني موهبةً وصوتاً مميزاً لإدخال السعادة إلى قلوب الناس، والناس تحبني، لذا لن أعتزل".