الجمعة 31 مارس 2023 / 00:56

رئيس الدولة يتلقى تهاني القادة العرب بالتعيينات الجديدة

تلقى رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تهاني قادة عدد من الدول الخليجية والعربية، بمناسبة التعيينات القيادية الجديدة التي أجراها في الإمارات وإمارة أبوظبي.

وتلقى رئيس الدولة، برقية من خادم الحرمين الشريفين ملك السعودية سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، هنأه فيها بالتعيينات الجديدة، معرباً عن أطيب التمنيات بالتوفيق والسداد للشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولشعب الإمارات المزيد من التقدم والازدهار، مؤكداً عمق الروابط الأخوية والعلاقات الثنائية بين البلدين.

كما تلقى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، برقية من ولي عهد السعودية رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ،هنأه فيها بالتعيينات القيادية الجديدة، متمنياً لهم التوفيق والعون لخدمة الإمارات لتحقيق المزيد من التقدم والرقي.

وبدوره، بعث سلطان عمان هيثم بن طارق برقية إلى رئيس الدولة بهذه المناسبة، أعرب فيها عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات له بوافر الصحة والسعادة ومديد العمر، داعياً الله تعالى أن يحقق المزيد مما يصبو إليه الشعب الإماراتي من تقدم ورقي وازدهار في ظل القيادة الحكيمة.

فيما تلقى رئيس الدولة اتصالات هاتفية من ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، والرئيس المصري  عبد الفتاح السيسي، ورئيس موريتانيا محمد ولد الشيخ الغزواني، أعربوا خلالها عن تمنياتهم أن تعزز هذه الخطوات مسيرة الازدهار والتقدم المباركة التي تشهدها الدولة، وتسهم في تحقيق ما يتطلع إليه شعب الإمارات من رفعة وتطور في ظل قيادة سموه الحكيمة.

من جانبه، أعرب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن شكره لقادة الدول، مقدراً ما عبروا عنه من مشاعر صادقة وتمنيات خالصة للإمارات وقيادتها وشعبها، متمنياً لدولهم وشعوبهم مزيداً من التقدم والرخاء ودوام الأمن والاستقرار.