الفنان المصري محمد سعد (أرشيف)
الفنان المصري محمد سعد (أرشيف)
الجمعة 31 مارس 2023 / 12:46

بعد فيديو الإهانة.. أول رسالة من محمد سعد لجمهوره

بعد الفيديو المسرب لمحمد سعد أثناء توجيه شتائم وألفاظ نابية من كواليس مسلسله "الحاج إكس لانس" الذي يعرض حالياً خلال شهر رمضان، خرج الفنان المصري عن صمته ووجه رسالة مباشرة لجمهوره، الذي أعرب عن غضبه واستيائه من تصرفات الممثل خلف الكاميرا.

في أول تعليق لمحمد سعد بعد تلك الضجة التي حدثت بسبب الفيديو المسرب، نشر مقطع فيديو عبر حسابه على فيس بوك، وعلق: "رسالة لجمهوري.. كان لازم أدخل وأفض الخناقة.. دا كان شكل من اللي بيحصل يومياً.. وشكراً جزيلاً لكل أهل منطقة الحرفيين".


وأثار الفيديو ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ما وضع بطل المسلسل محمد سعد ومخرجه إبرام نشأت في موقف محرج، ما دفع الأخير للتصريح عبر حسابه على فيس بوك، يؤكد فيه حقيقة ما حدث، مشيراً إلى أن الفيديو حقيقي من انفعال محمد سعد أثناء التصوير، لكن أكد حدوث التباس لدى الجمهور، فسعد لم يكن يصرخ في وجه العاملين في مكان التصوير أو المخرج، بل انفعل على بعض الأشخاص من خارج "اللوكيشن" بمنطقة الحرفيين، حيث تصوير المسلسل، تسببوا في تعطيل التصوير لساعات.
وأكد المخرج عدم وجود أي خلافة مع محمد سعد، وأنه تربطهما علاقة صداقة قوية، ولا يرى من سعد سوى الاحترام والتقدير في مكان التصوير، وتقديم الدعم والحب لفريق العمل.