ليونيل ميسي (رويترز)
ليونيل ميسي (رويترز)
الجمعة 31 مارس 2023 / 17:03

نائب رئيس برشلونة: نعم هناك اتصالات مع ميسي

دافع نائب رئيس برشلونة للقطاع الرياضي، رافا يوستي، اليوم الجمعة، عن عودة أسطورة الفريق السابق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، المحترف حالياً بصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، مقراً بوجود اتصالات بأسرة المهاجم.

وقال يوستي خلال مؤتمر صحافي بمناسبة كأس: "برسا أكاديمي وورلد كاب" المقامة في منشآت مدينة جوان جامبر الرياضية، إنه "يحترم كثيراً" النادي الفرنسي، الذي ينتهي عقد ميسي معه في يونيو (حزيران) المقبل، رغم أنه لم يخف، على المستوى الشخصي، رغبته في عودة "البرغوث" لارتداء قميص "البلاوغرانا".


وقال المسؤول: "لطالما كانت لدي هذه الشوكة العالقة في داخلي بسبب أن ليو (ميسي) لم يتمكن من الاستمرار في البرسا، بالتأكيد سأكون سعيداً بعودته" مضيفاً أن "العشق (بين اللاعب والنادي) متبادل، وأن القدر حكيم ويجعلك تعود حيث يجب أن تكون".
وأقر يوستي بأن رئيس النادي، جوان لابورتا، اجتمع أخيراً بوالد اللاعب، مشيراً إلى وجود "علاقة جيدة" بمحيط ميسي، صاحب الـ35 عاماً والمتوج أخيراً بجائزة "فيفا" لأفضل لاعب عقب تتويجه مع الأرجنتين بلقب مونديال كأس العالم في قطر على حساب فرنسا.
وأوضح المسؤول رغم ذلك أن عودة ميسي للكامب نو ستعتمد على الوضع الاقتصادي للنادي، المتأثر للغاية بـ"قواعد اللعب المالي النظيف" المفروض من قبل رابطة الليغا.
ورغم أن يوستي أبدى تأييده لعودة ميسي، أشار إلى أنه لا توجد "خطة هجوم" للتعاقد مع اللاعب، ومشدداً على أنه "يبدي احتراماً كثيراً" لبي إس جي.
وتأتي تصريحات يوستي بعد أسابيع أبدى خلالها نجوم الفريق مثل تير شتيغن وسيرجي روبرتو دعمهم لعودة الهداف التاريخي للنادي إلى كامب نو.
كما أن لاعب كرة القدم الأرجنتيني المعتزل وصديق ميسي، سرخيو أغويرو، أشار أخيراً إلى أن احتمالية عودة ميسي للبرسا تقدر بنسبة 50%.