بريتني سبيرز وزوجها سام أصغري (أرشيف)
بريتني سبيرز وزوجها سام أصغري (أرشيف)
السبت 1 أبريل 2023 / 14:58

هل انفصلت بريتني سبيرز؟

24 - سامي حسين

نفى سام أصغري شائعات انفصاله عن زوجته بريتني سبيرز بعد أقل من عام من زواجهما.

وتزوج عارض الأزياء والممثل البالغ من العمر 29 عاماً من بريتني البالغة من العمر 41 عاماً في 9 يونيو (حزيران) من العام الماضي، ولكن في الأيام الأخيرة تم رصدهما دون ارتداء خواتم الزفاف.

وازدات التكهنات حول حقيقة انفصال الزوجين بسبب حقيقة أن بريتني تقضي عطلتها حالياً مع صديقها ومدير أعمالها منذ فترة طويلة، كيد هدسون، بينما تركت سام خلفها. وبعد أن تصدّر سام عناوين الأخبار والتكهنات بأن زواجه من بريتني قد يكون في مأزق، انتقل إلى وسائل التواصل الاجتماعي لوضع الأمور في نصابها الصحيح.

ونشر سام مجموعة من الصور تظهر أنه زواجه لا يزال مستمراً، ففي إحدى الصور، ظهر في صالة الألعاب الرياضية مظهراً خاتم زفافه بوضوح أمام الكاميرا، وظهر في صورة لاحقة وهو يرفع إصبعه زواجه فقط بينما كان خاتمه يلمع في وضح النهار، بحسب صحيفة آيريش ميرور.

وانتقد سام أيضاً هذه الشائعات عبر المتحدث باسمه براندون كوهين، وقال "سام ليس لديه مشاكل زوجية. لقد خلع خاتمه ببساطة لأنه يصور فيلماً". ومع ذلك، فإن المتحدث باسم بريتني - وكذلك مغنية البوب نفسها - لم ينفيا هذه التكهنات.

ولاحظ المعجبون أن بريتني كانت ترقص وتبتسم على وسائل التواصل الاجتماعي أثناء إجازتها دون خاتم زواجها.

وفي هذه الأثناء، يبدو أن رحلة بريتني لم تكن بهذه السلاسة، لأنها واجهت بعض المشاكل مع أمتعتها أثناء سفرها. وكشفت بريتني على إنستغرام ليلة الجمعة - بعد مشاركة سلسلة من مقاطع الفيديو الراقصة "سافرنا للعثور على حقيبة واحدة فقط ... أرتدي هذين الفساتين بدون مكياج على الإطلاق لأول مرة على إنستغرام. أبدو أصغر سنا بدون مكياج ... غريب نوعا ما".