رفع علم الإمارات (تعبيرية)
رفع علم الإمارات (تعبيرية)
الأربعاء 5 أبريل 2023 / 12:20

مواطنون: تعيين القيادات الإماراتية الجديدة فصل آخر في كتاب النجاحات

أعرب مواطنون عن اعتزازهم وفخرهم بالقيادة الإماراتية التي تقود المسيرة نحو المستقبل، موضحين أن تعيين القيادات الجديدة يؤكد استمرار رحلة البناء والتنمية، والريادة والتميز.

وأوضحوا عبر 24، أن هذه التعيينات تعكس الرؤى الاستشرافية لرئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
إنجازات 
وقال المواطن محمد سالم: "التعيينات الجديدة تكتب فصلاً جديداً من التنمية الشاملة والبناء والتطوير، لقدرتها على قيادة الدولة نحو مزيد من الإنجازات الطموحة وتحقيق مستهدفات الخمسين المقبلة، ورؤية نحن الإمارات 2031، وصولاً إلى الريادة العالمية بحلول مئوية الإمارات 2071".
من جانبه، شدد المواطن عبدالله البريمي، على الاستبشار خيراً بالقيادات الإماراتية الجديدة، باعتبارها خير خلف لخير سلف، لمواصلة مسيرة الآباء المؤسسين، وتحقيق ما يصبو إليه أبناء وبنات الإمارات، بتحمل الأمانة ومواصلة مسيرة التقدم والازدهار وتعزيز المكتسبات. 
حقبة جديدة
أما مروان الجسمي، فقال إن التعيينات الجديدة تعكس قوة النظام السياسي الإماراتي، وتدشن حقبة جديدة من النجاحات والإنجازات التي تتماشى مع رؤية القيادة ومستهدفات المستقبل، وتضمن ترسيخ مكانة الدولة في مختلف المجالات لمواصلة مسيرة الاتحاد، بقيادة رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
يوم تاريخي
وأكد المواطن عبدالرحمن آل علي، أن يوم إعلان رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، التعيينات، يوم تاريخي في الإمارات، إذ ستساهم في دفع مسيرة الاتحاد نحو آفاق جديدة، وستشكل علامة فارقة في استقرار ورفاهية أبناء وبنات الوطن، وفي ترسيخ مكانة الدولة بين الأفضل عالمياً في مختلف المجالات.