الأربعاء 5 أبريل 2023 / 16:49

تواصل التفاعل المجتمعي مع التعيينات الجديدة.. تقدم مستمر للإمارات

لليوم السابع على التوالي، واصل مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي التفاعل مع قرارات رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بتعيين الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائباً لرئيس الدولة إلى جانب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وتعيين الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، والشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائبين لحاكم أبوظبي، وتعيين الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولياً للعهد في إمارة أبوظبي.

وتناقلت فعاليات مجتمعية ومغردون، التهاني والتبريكات المقدمة من رؤساء الدول إلى دولة الإمارات، مؤكدين أن التفاعل العربي والدولي مع  القرارات يؤكد أن الإمارات دولة محورية ذات مكانة عالمية، و أن رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد نموذج للقيادة الحكيمة التي تقود مسيرة التطور والبناء نحو مستقبل واعد بالكثير من الإنجازات النوعية. 
وأفاد المغردون عبر صفحاتهم على موقع " تويتر"، أن الإمارات مستمرة في تحقيق النمو والتطور والازدهار عبر قياداتها المُعينة، والذين يوليهم رئيس الدولة الثقة في السير قدماً نحو التميز والريادة.

نتطلع للنجاح والتقدم

وقالت عفراء الشيخ:" الإمارات تستمر في تعزيز قدراتها الاقتصادية والتكنولوجية من خلال تحديث التعيينات القيادية، ونحن نتطلع إلى مزيد من النجاح والتقدم".


وغردت أميرة المنصوري:" نحن نثق في رؤية رئيس الدولة، حفظه الله، الذي بارك التعيينات القيادية الجديدة والتي تعكس رؤيته من أجل مواصلة التطور والنمو في الإمارات، وذلك للسير قدماً نحو التميز وتحقيق الأفضل".

نظرة استشرافية

وعلق عبد الله العيدروس بعد تقديمه التهاني قائلاً:" التعيينات القيادية الجديدة تعكس النظرة الاستشرافية للقيادة الرشيدة".

قيادات ميدانية

وكتب ماجد الرئيسي "القرارات والتعيينات في المناصب القيادية للدولة شملت قيادات عرفهم المجتمع قبل مناصبهم، قادة من الميدان تستشرف المستقبل و تؤمن بالشباب وترفع سقف الطموحات، مبارك لنا في الإمارات هذه الكوكبة".


أما مبارك سالم، فقال: "نهنئ رئيس الدولة حفظه الله ورعاه، ودولة الإمارات حكومةً وشعباً على التعيينات القيادية الجديدة سائلين الله العلي القدير التوفيق والنجاح والسداد لهم في خدمة الوطن والمواطن".