المنتج محمد مختار في ضيافة أسما إبراهيم
المنتج محمد مختار في ضيافة أسما إبراهيم
الإثنين 10 أبريل 2023 / 13:33

طليق نادية الجندي يكذب تصريحات رانيا يوسف

حل المنتج المصري محمد مختار ضيفاً على برنامج "حبر سري" للإعلامية أسما إبراهيم، وكذب خلال الحلقة تصريحات طليقته ووالدة بناته رانيا يوسف، موجهاً رسالة إلى نادية الجندي يعرب فيها عن أسفه، وتحدث عن الخلاف بين الأخيرة ونبيلة عبيد، كاشفاً عن ارتباطه بامرأة تصغره بـ25 عاماً، واختياره لـ3 نجمات يستحققن لقب "نجمة الجماهير" للجيل الحالي.


وكذب مختار رانيا فيما يتعلق بأن نادية الجندي كانت سبباً في طلاقه من رانيا يوسف، كما نفى اتهامها بعدم إنفاقه على بناته، مؤكداً أنه يرسل النفقة الشهرية لهن شهرياً، كاشفاً توزع ممتلكاته عليهن وعلى نجله من زوجته الثانية، موضحاً أنه لا يمتلك أي شيء، كما كذبها بأن فرق العمر بينه وبين رانيا يوسف 17 عاماً.

يعتذر لنادية الجندي

وقدم مختار اعتذاراً لنادية الجندي بأنه تسبب في وضعها في هذا الموقف المؤسف، مشيراً إلى أن إحدى ابنتيه شاركت الجندي في أحد أفلامها، وكان يحضر حفلات الجندي برفقة طليقته رانيا، دون حدوث أي مشاكل تذكر.

وقدم مختار خلال الحلقة مستندات وعقوداً رسمية، تؤكد امتناعه هو ورانيا يوسف عن التحدث عن حياتهما الشخصية علناً سواء على السوشيال ميديا أو في الإعلام، حفاظاً على حياة ابنتيهما.

وتحدث مختار لأول مرة عن سبب عدم إنتاجه أي أعمال سينمائية لرانيا يوسف، خلال فترة زواجهما، مؤكداً أن نادية الجندي كانت "الحصان الرابح" لأفلامه، فقد أنتج معها 22 فيلماً على مدار 20 عاماً، وحققت نجاحاً باهراً في دور السينما، مؤكداً أنه في حال إنتاج أفلام لرانيا سيظلمها ولن يساعدها، مشيراً إلى أنه يحب النجاح، وقال: "أبقى مجنون لو رشحت حد غير نادية الجندي لبطولة أفلامي"، وشبهها بعادل إمام، من حيث النجومية والتربع على عرش السينما لسنوات عديدة.

ونفى مختار تصريحات رانيا يوسف بشأن إنتاجه أفلاماً لنادية الجندي بناء على طلب الأخيرة، وكانت الأفلام من إنتاجها شخصياً، مؤكداً أن هذا الكلام لا أساس له من الصحة، مؤكداً أن رانيا لم تطلب منه إنتاج أفلام بالفعل، لكنه ساعدها في الظهور في أعمال سينمائية لمخرجين ومنتجين من أصدقائه.

وكشف مختار عن الفنانة المصرية التي تستحق لقب "نجمة الجماهير" خلفاً لنادية الجندي، مؤكداً أن اللقب في حد ذاته يجب أن يذهب لفنانة واحدة سنوياً، واختار الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز نجمة جماهير عام 2023، بعد نجاحها في مسلسلها الرمضاني "ضرب نار" مع زوجها أحمد العوضي، فيما اختار الفنانة منة شلبي نجمة الجماهير العام الماضي بعد تألقها في مسلسل "بطلوع الروح"، والفنانة منى زكي للعام 2021. وأوضح مختار أنه لا توجد أي فنانة استمرت نجوميتها على مدار 20 سنة مثل نجمة الجماهير الأصلية، نادية الجندي، مشيراً إلى أن السينما العالمية والعربية قائمة على الرجال، وللنساء حظ أقل مقارنة بالرجال.