جانب من توزيع وجبات الإفطار على الأشخاص المتواجدين في محطات أدنوك (أرشيف)
جانب من توزيع وجبات الإفطار على الأشخاص المتواجدين في محطات أدنوك (أرشيف)
الجمعة 21 أبريل 2023 / 14:46

أدنوك للتوزيع: إفطار 1.3 مليون صائم خلال رمضان

ضاعفت شركة أدنوك للتوزيع مبادراتها للمسؤولية المجتمعية إلى 6 مبادرات خلال شهر رمضان المبارك مقارنة مع 3 مبادرات مجتمعية في العام الماضي 2022، لتسهم هذه المبادرات التي أطلقتها الشركة على مستوى الدولة في إفطار أكثر من 1.3 مليون صائم.

وساهمت أدنوك للتوزيع في إفطار حوالي 609,600 صائم في شهر رمضان من خلال دعم مبادرتين بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي الشريك الاستراتيجي للشركة، حيث يتماشى توزيع وجبات الإفطار من العادات الكريمة المترسخة في التقاليد الإماراتية التي تسهم في تعزيز قيم البذل والعطاء خلال الشهر الفضيل.
وجاءت مساهمة أدنوك للتوزيع أيضاً من خلال توفير المساحات اللازمة في مواقع مختارة من شبكة محطات خدمة أدنوك في جميع أنحاء الدولة لتوزيع 750,000 وجبة إفطار على الأشخاص المتواجدين في محطاتها وقت الإفطار، كما تم توزيع 8,000 وجبة إفطار أخرى على سائقي السيارة الأجرة في أبوظبي، بالإضافة إلى توزيع 1,600 وجبة إفطار على سائقي خدمة التوصيل "طلبات".
وأفادت ضابط خدمة المسؤولية المجتمعية في أدنوك للتوزيع  نورة البلوشي، بأن 50 من موظفي أدنوك للتوزيع شاركوا في مبادرة توزيع المير الرمضاني التابعة لمجموعة أدنوك بالتعاون مع الهلال الأحمر الإماراتي، حيث تطوع موظفي أدنوك لتوزيع لتجهيز 4,000 صندوق مير رمضاني، وتم توزيع 66,000 منتج رمضاني على الأسر المتعففة.
وقالت البلوشي إن "700 متطوع من موظفي أدنوك للتوزيع وشركائها سجلوا 6000 ساعة تطوعية للمشاركة في الحملة الرمضانية للمسؤولية المجتمعية للشركة هذا العام، وذلك في ظل مواصلة الشركة تطوير المزيد من برامج المسؤولية المجتمعية لتعزيز قيمنا المؤسسية مع ضمان الاستثمار في المبادرات الاجتماعية ذات التأثير الإيجابي لصالح المجتمعات المحليّة التي نعمل بها".
وأشارت إلى أن أدنوك للتوزيع وزعت 3,500 أسطوانة غاز مسال مجانية على الأسر المنتجة المسجلة في برامج مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية والتي قامت بتحضير أكثر من 680,000 وجبة إفطار وسحور تم توزيعها على العمال والأسر المتعففة في مناطق أبوظبي والعين والظفرة.