الفنانة اللبنانية نوال الزغبي (أرشيف)
الفنانة اللبنانية نوال الزغبي (أرشيف)
الجمعة 21 أبريل 2023 / 21:52

نوال الزغبي حزينة بسبب نهاية "للموت".. وتطالب بجزء رابع

أعربت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن حزنها من نهاية مسلسل "للموت 3" للنجمتين ماغي بو غصن ودانييلا رحمة، مطالبة بجزء جديد، موجهة رسالة تهنئة لطاقم العمل، على النجاح الذي حققه المسلسل طيلة شهر رمضان، واستقطابه أنظار الجمهور وحصده إشادات، رغم بعض الانتقادات لجرأة المحتوى، وتبريره للعنف وارتكاب الجريمة.

وغرّدت الزغبي عبر حسابها على تويتر، قائلة: "كتير فاجأتني نهاية للموت 3 وزعّلتني!.. 3 أجزاء بياخدوا العقل..سحر شخصية قوية وأنا أكيدة إنّو اضطراب ما بعد الصدمة اللي عايشته هوّي مش النهاية. في جزء جديد أو 10 حلقات! مبروك النجاح".

ومنذ الحلقة الأولى للجزء الثالث، من "للموت 3" والزغبي حريصة كل الحرص على متابعة المسلسل عن كثب، وإبداء رأيها في الحلقات وأحداثها، ففي الحلقة الأولى ظهرت الزغبي في المسلسل، من خلال مشهد للنجمة كارول عبود، التي تجسد شخصية "ساريا" وهي ترقص وتغني على أغنية "أنا مش بتساب" للزغبي.
ومن شدة حب الزغبي وتعلقها بالمسلسل، اقتحمت مكان تصوير المسلسل في منتصف الحلقات، وفاجأت طاقم العمل وبطلته وصديقتها ماغي بو غصن، تعرب عن اشتياقها ولهفتها لمعرفة نهاية المسلسل.

جزء رابع

وعن احتمال وجود جزء رابع للملسلسل، قالت مؤلفته الكاتبة اللبنانية نادين جابر إنها تعتقد عدم وجود شيء جديد تقدمه لشخصيات "للموت"، بعدما قدمت في الجزء الثالث إطاراً درامياً متصلاً منفصلاً للأحداث، نزولاً عن رغبة جمهور منصات التواصل وإلحاح جهات الإنتاج، فاهتدت لفكرة نقل الأحداث من لبنان إلى تونس، وإضافة خطوط درامية جديدة وشخصيات جديدة بالطبع، لخلق حالة تشويق وإثارة لدى المشاهدين، وضمان استمرار المتابعة حتى النهاية.
وفي الجزء الثالث من مسلسل "للموت" تختار ريم وسحر إعادة كتابة حياتهما والبدء من الصفر في تونس باسمي "لين وسمر" كنادلتين بإحدى الحانات، راضيتين بالحياة قرب خط الفقر، رافضتين للعودة لطرق الكسب السريع غير المشروعة، لكن سرعان ما تواجهان ثأراً جديداً ينبش ماضياً لم يدفن أبداً، وتتقاطع طرقهما مع بعض الفاسدين الذين يجبرونهما على العمل معهم ومواجهة تحديات جديدة
ولعبت النجمتان اللبنانيتان ماغي ودانييلا دوريهما بجدارة، ومزجتا بين الشخصية الدرامية والكوميدية بأسلوبهما الخاص بعيداً عن الملل.
والمسلسل بطولة ماغي بو غصن، ودانييلا رحمة، ومهيار خضور، وخالد القيش، ويامن الحجلي، ورد الخال، ومن تأليف نادين جابر، وإخراج فيليب أسمر.