الاتحاد والهلال (تويتر)
الاتحاد والهلال (تويتر)
الإثنين 24 أبريل 2023 / 12:43

بسبب "النيران الصديقة".. تغريدة اعتذار لجماهير الاتحاد

قدم رئيس نادي الاتحاد السعودي، أنمار الحائلي، الاعتذار لجماهير الفريق بعد الخروج من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم على يد الهلال.

وانتهى الوقت الأصلي لمباراة الاتحاد والهلال في الدور قبل النهائي من البطولة بالتعادل السلبي، لتستمر لوقت إضافي شهد فوز الهلال 1-0، وقد جاء الهدف في الدقيقة 106 وسجله المصري أحمد حجازي لاعب الاتحاد بالخطأ في مرمى فريقه.


وودع الاتحاد منافسات البطولة، بينما يلتقي الهلال في النهائي، الفائز في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي المقررة اليوم الإثنين بين النصر والوحدة.
ونشر أنمار الحائلي تغريدة عبر حسابه في تويتر ذكر فيها "قدر الله وما شاء فعل، نعتذر لجماهيرنا عن الخروج من أغلى البطولات، فعلنا كل ما بوسعنا لكنها لم تكتب".


وأكد ثقته باللاعبين قائلاً: "لاعبو الفريق الأول والجهاز الفني والإداري، فخور بكم على ما قدمتموه وتقدمونه، ثقتنا بكم عالية جداً وطموحنا معكم ليس له حدود، نستعد الآن لمباراتنا القادمة بكل قوة، جمهورنا الغالي، ننتظركم الخميس".


ويستأنف الاتحاد مشواره في الدوري السعودي (دوري روشن السعودي) بمواجهة الشباب يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين.