الفنان المصري محمد رمضان (أرشيف)
الفنان المصري محمد رمضان (أرشيف)
الأربعاء 26 أبريل 2023 / 00:15

المركز الثقافي في نيويورك يكرم محمد رمضان عن "جعفر العمدة"

24 - سلمى محمد

منح المركز الثقافي المصري الأمريكي في نيويورك الفنان المصري محمد رمضان شهادة تقدير على دوره في مسلسله "جعفر العمدة" الذي حقق نجاحاً هائلاً ونسب مشاهدات عالية خلال فترة عرضه بشهر رمضان المنصرم.

ونشر محمد رمضان شهادة تكريم من المركز، الذي وصفه بأنه فنان موهوب ومبدع، عبر حسابه على إنستغرام، معرباً عن سعادته البالغة، معلقاً: "شكراً المركز الثقافي المصري الأمريكي بولاية نيويورك .. شهادة أعتز بها..وإلى كل جمهوري العربي في الولايات المتحدة الأمريكية حفلاتي عندكم في خلال أيام أشوفكم على خير وبخير".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

جولة محمد رمضان العالمية في أمريكا

ويستعد محمد رمضان لإحياء أولى جولاته الغنائية في الولايات المتحدة، التي تتضمن 4 ولايات، بدءاً من ولاية ديترويت يوم 29 أبريل (نيسان) الجاري، لينطلق بعدها إلى ولاية كاليفورنيا، لإقامة حفلة غنائية يوم 5 مايو (أيار) المقبل، وسيكون للجمهور العربي موعداً مع رمضان في ولاية هيوستن يوم 6 مايو (أيار) المقبل، ليختتم جولته الغنائية في اتلانتيك سيتي نيويورك يوم 13 مايو (أيار). كما يشارك في الحفل، ولأول مرة، الفنان العراقي الدي جي أصيل.

انتعاشة فنية لرمضان.. وتصدر فيلمه "هارلي"

ويعيش محمد رمضان انتعاشة فنية في الفترة الحالية، فبعد الأصداء الإيجابية التي حظي بها مسلسله في رمضان وحصده إشادات واسعة من الجمهور المصري والعربي والنقاد، على حد سواء، تصدر النجم المصري بفيلمه "هارلي" شباك التذاكر في السينما في مصر، وسط منافسة كبيرة من عدة أفلام أخرى تشمل الأكشن والكوميديا والرعب.
ونشر رمضان منشوراً عبر حسابه على إنستغرام، كاشفاً حجم إيرادات فيلمه في مصر فقط، بعد انقضاء أيام عيد الفطر، معلناً تخطيه حاجز الـ 22 مليون جنيه بعد أربعة أيام فقط من عرضه في دور السينما في مصر، معلقاً: "إيرادات مصر فقط..الحمدلله حمداً كثيراً".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

 

مسلسله في رمضان 2024

وكشف رمضان خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة القديرة والإعلامية المصرية إسعاد يونس، عن تحضيره لمسلسل سيقدمه في موسم رمضان 2024، من تأليف وإخراج محمد سامي.
يأتي ذلك بعد تألق الثنائي محمد (رمضان وسامي) معاً في مسلسل "جعفر العمدة" ومن قبله "الأسطورة" في رمضان 2016 و"البرنس" في رمضان 2020، ليبرهن الثنائي أن أعمالهما الدرامية معاً تحقق نجاحاً باهراً، فلم تلق أعمال محمد رمضان التي قدمها بعد هذين المسلسلين، ومن غير محمد سامي، مثل "موسى" في رمضان 2021، و"المشوار" في رمضان 2022، مثل هذا النجاح.

أغنيته مع رابر عالمي.. وفيلمه في عيد الأضحى

كما يستعد محمد رمضان لتقديم أغنية مع "فيوتشر"، واصفاً إياه أغلى رابر في العالم، قائلاً إنها أول أغنية لفيوتشر مع فنان عربى، كما يتأهب لطرح فيلم "ع الزيرو" في موسم عيد الأضحى المبارك، وتشاركه في البطولة نيللي كريم، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.