ليونيل ميسي (رويترز)
ليونيل ميسي (رويترز)
السبت 13 مايو 2023 / 14:39

آخر مستجدات انتقال ميسي إلى الهلال

رفض رئيس نادي الهلال السعودي فهد بن نافل، الإجابة على أسئلة الصحافيين عن ما يتردد بشأن التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائلاً: "لا تسألوني عن ميسي".

وقال والد ووكيل أعمال نجله ميسي، خورخي، إن قائد منتخب الأرجنتين لم "يوقع أو يوافق" على عقد للعب في السعودية الموسم المقبل بعد أن ربطت تقارير وسائل إعلام مهاجم باريس سان جيرمان بالانتقال للهلال حامل لقب الدوري السعودي للمحترفين.


وأثار مستقبل ميسي في النادي الفرنسي تكهنات كثيرة في الأيام الأخيرة بعد أن أوقفه النادي لسفره للسعودية وغيابه عن حصة تدريبية، لكنه سيشارك في وقت لاحق اليوم السبت، أمام أجاكسيو بالدوري.
وذكرت وسائل إعلام فرنسية الثلاثاء الماضي، أن صفقة انتقال ميسي إلى الهلال "تمت بالفعل"، مضيفة أن اللاعب البالغ من العمر 35 عاماً بصدد الانتهاء من التفاصيل الأخيرة قبل توقيع العقد.
لكن بن نافل قال لقناة الإخبارية التلفزيونية المحلية عقب فوز فريقه بكأس ملك السعودية أمس الجمعة، رداً على الأسئلة المتكررة للصحافيين بهذا الشأن "لا تسألوني عن ميسي، عندما يوجد شيء رسمي سننشره عبر المركز الإعلامي للنادي".
وأضاف رئيس الهلال عن نهائي الكأس: "أبارك لكل الجماهير الهلالية الفوز باللقب، موسمنا كان صعباً للغاية وكثرة المشاركات وضغط المباريات صعبت علينا الموسم".
وضمد الهلال جراحه القارية بفوزه بكأس الملك للمرة العاشرة وبطولته 66 في تاريخه بتغلبه بركلات الترجيح 7-6 على الوحدة بعدما أدرك التعادل 1-1 بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة من المباراة.