الإثنين 22 مايو 2023 / 21:12

الملكة رانيا توثق استعدادات حفل حنّاء ولي العهد

مع بدء العد التنازلي لحفل الزفاف الملكي لولي العهد الأردني، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على خطيبته السعودية رجوة بنت خالد آل سيف، مطلع الشهر المقبل، تستمر التجهيزات لتنظيم حفل أسطوري، بحضور زعماء ورؤساء دول وشخصيات عربية وعالمية رفيعة المستوى، ويحييه نخبة من نجوم الفن الأردني والعربي.

وشاركت الملكة رانيا، فيديو من الاستعدادات لحفل الحنّاء، تمهيداً لعقد القران، الذي سيتم في قصر الحسينية، في العاصمة عمّان، على أن يعقد حفل الزفاف في الأول من يونيو (حزيران) 2023.
وأظهر الفيديو مجموعة من النساء يجهزن مستلزمات الحفل، المصنوعة يدوياً، فيما علقت الملكة رانيا، عبر حسابها على إنستغرام: "سلمت الأيادي وبوركت الجهود، الله يتمم على خير".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

كما نشرت أمس، الأحد، مقطع فيديو يتضمن لقطات أرشيفية نادرة من طفولة ولي العهد الأردني، وهو بين أحضان جده، الراحل الملك الحسين بن طلال، إضافة إلى لقطات تجمع العاهل الأردني بوالده الراحل، على أنغام أغنية فرقة "جماعة خير". ووجهت الملكة رانيا، رسالة شكر للفرقة، قائلة: "الله يخليكم لبعض ويخليلنا ياكم.. فرقة جماعة خير الموسيقية، لكم الشكر، كلمات وأداء يلامسان القلب".

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Queen Rania Al Abdullah (@queenrania)

ويحيي حفل الحنّاء عدد من نجوم الأردن والعرب، في ستاد عمان الدولي في مدينة الحسين للشباب، وفي مقدمتهم الفنان المصري تامر حسني، والنجم اللبناني راغب علامة، والمطرب المصري أحمد سعد، ومن نجوم الأردن، النجمة ديانا كرزون، وزين عوض، وحسين السلمان الذي  أعدّ أغنية بعنوان "هذا يوم الفرح"، إضافة إلى النجم عيسى السقار، الذي أطلق أغنية عبر يوتيوب بعنوان "زفة الأمير حسين"، كذلك عمر العبداللات، وطوني قطان.