ولي العهد الأردني الأمير حسين وخطيبته رجوة آل سيف
ولي العهد الأردني الأمير حسين وخطيبته رجوة آل سيف
الأربعاء 24 مايو 2023 / 23:20

الأردن ينفي إقامة حفل زفاف ولي العهد في سردينيا الإيطالية

نفى الديوان الملكي الأردني، الأربعاء، ما تردد عن تحضيرات لأقامة حفل زفاف ولي العهد، الأمير حسين بن عبدالله، في جزيرة سردينيا الإيطالية، بحسب وكالة الأنباء الأردنية بترا.

وأكد الديوان الملكي أن مراسم عقد قران الأمين الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، على رجوة خالد آل السيف وجميع الاحتفالات المرتبطة بهذه المناسبة ستقام داخل الأردن حصرياً، وليست هناك نية لإقامة أي منها خارج المملكة.
وقال الديوان الملكي إنه لا صحة لما تداولته بعض وسائل إعلام أجنبية خلال الساعات الثماني والأربعين الماضية من معلومات خاطئة، تحدثت فيها عن تحضيرات جارية لحفل سيقام في جزيرة سردينيا الإيطالية بمناسبة زواج ولي العهد، المرتقب في عمان في 1 يونيو (حزيران) 2023.
وكان مجلس الوزراء الأردني، برئاسة بشر الخصاونة، أصدر قراراً بتعطيل جميع الموظفين يوم الخميس 1 يونيو (حزيران) 2023، بمناسبة زفاف ولي العهد.
وقال مجلس الوزراء إن القرار يأتي لإتاحة الفرصة للفعاليات الرسمية والشعبية للاحتفال بالمناسبة.
ومن المقرر أن يعقد قران ولي العهد في قصر زهران بعمّان أحد أقدم القصور التي تم تشييدها في العاصمة، حيث شهد العديد من الأعراس الملكية، من أبرزها حفل زفاف والده الملك عبدالله الثاني وجده الملك الحسين بن طلال.
وكانت الملكة رانيا العبدالله، قد نشرت الإثنين، صوراً من حفل الحناء التي أُقيمت كأولى الاحتفالات الملكية بزواج الأمير حسين.