بيرسي تاو (تويتر)
بيرسي تاو (تويتر)
الجمعة 26 مايو 2023 / 14:43

صدمة في الأهلي.. إصابة بيرسي تاو

24 ـ القاهرة ـ أحمد علي عكة

تلقى الجهاز الفني للأهلي المصري بقيادة السويسري مارسيل كولر صدمة كبيرة، بعد شكوى الجنوب أفريقي بيرسي تاو من الإصابة، خلال تدريبات الفريق استعداداً لمواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري.

وتمثل إصابة بيرسي تاو صدمة حقيقية، لأنه أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها كولر، كما أنه يعيش أفضل حالاته الفنية مع الأهلي، ويقدم مستويات رائعة في دوري أبطال أفريقا، وغيابه عن النهائي أمام الوداد بمثابة المأزق الحقيقي.





وقال الإعلامي المصري أحمد شوبير، في تصريحات خلال برنامجه ملعب أون تايم عبر فضائية أون تايم سبورتس المصرية: "إصابة بيرسي تاو خلال استعدادات النادي الأهلي للقاء طلائع الجيش في الدوري المصري، وتأكد غيابه".



وأضاف شوبير: "بيرسي تاو تعرض لإصابة بالشد العضلي العنيف نوعاً ما، لذلك فضل كولر إراحته قبل مواجهة طلائع الجيش وعدم الدفع به".

وغاب بيرسي تاو، عن التدريب الجماعي للنادي الأهلي، الخميس، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، قبل مواجهة طلائع الجيش، وذلك لعدم تفاقم إصابته قبل ذهاب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد بالقاهرة".


ويلتقي الأهلي ضد طلائع الجيش، اليوم الجمعة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة 22 من بطولة الدوري المصري.


ويستضيف الأهلي الوداد المغربي على إستاد القاهرة الدولي 4 يونيو (حزيران) المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.