الكلب جاستن يحصل على شهادة فخرية (إن دي تي في)
الكلب جاستن يحصل على شهادة فخرية (إن دي تي في)
السبت 27 مايو 2023 / 15:41

كلب يحصل على دبلومة فخرية في حفل تخرج

24 - سامي حسين

سرق كلب يُدعى جاستن الأضواء في حفل التخرج بجامعة سيتون هول في نيوجيرسي بحصوله على دبلومة على خشبة المسرح.

وأشاد المشاهدون بالفيديو الذي التقط لحظة تسليم الكلب للشهادة، والذي شاركته الجامعة في الأصل على وسائل التواصل الاجتماعي ويظهر جاستن وهو يتلقى شهادته.

وفي الفيديو، يقدم جوزيف إي ناير من جامعة سيتون هول، جريس مارياني وكلبها المساعد جاستن، مع شهاداتهما. وهتف الجمهور بصوت عالٍ عندما قبل جاستن الوثيقة الملفوفة، احتفالاً بتفانيه ليس فقط في مساعدة مارياني ولكن أيضاً بحضور جميع فصولها الدراسية خلال فترة وجودها في الجامعة.

وتخرجت مارياني بدرجة بكالوريوس العلوم في التربية. وقالت الجامعة لشبكة سي بي إس نيوز إن هدفها هو التدريس في التعليم الابتدائي والخاص. وكان جاستن إلى جانبها منذ أن استقبلته من خلال منظمة Canine Companion. ومع وجود جاستن إلى جانبها، تعتزم مارياني التدريس في مدارس الاحتياجات الخاصة والمدارس الابتدائية، بحسب موقع إن دي تي في.

واستحوذت علاقة الكلب وصاحبته على اهتمام أي شخص شاهد الفيديو على الإنترنت. وعلق أحد المستخدمين "كان من الرائع أن أكون في نفس الفصل التدريبي في Canine Companions. يا لها من لحظة رائعة". وأضاف آخر "يجب أن يكون هذا أجمل شيء رأيته في حياتي. لقد ابتهجت مع الجميع. يستحق التصفيق. تهانينا، جريس وجوستين".