تدريبات الزمالك (تويتر النادي)
تدريبات الزمالك (تويتر النادي)
الأحد 28 مايو 2023 / 17:54

صفقات على رادار الزمالك

24 ـ القاهرة ـ أحمد علي عكة

كشفت تقارير صحافية، أن عدد من الصفقات على رادار فريق الكرة بنادي الزمالك، للتعاقد معها خلال "الميركاتو" الصيفي، لتدعيم الصفوف في الموسم المقبل.

ويبحث الزمالك عدداً من الأسماء المعروضة عليه للاختيار من بينها، سواء لاعبين أجانب أو مصريين، ودراسة من يصلح لارتداء القميص الأبيض، خلال الموسم المقبل.



رمضان صبحي

وأكدت التقارير، أن جناح فريق بيراميدز رمضان صبحي، الهدف الأول للزمالك، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، إلا أن ارتفاع قيمة الصفقة وراتب اللاعب يقف حائلاً أمام إتمامها.


وتحول الأزمة المالية الحالية داخل نادي الزمالك، تجعل الإدارة لا تفكر حالياً في التفاوض مع رمضان صبحي لاعب بيراميدز الحالي، التي ستكون صفعة للأهلي المصري وجماهيره حال إتمامها.

ليونيل وامبا

وأوضحت التقاير، أن المهاجم الكاميروني ليونيل وامبا، لاعب شباب بلوزداد الجزائري، صاحب الـ20 عاماً، معروض على إدارة نادي الزمالك، بعد تألقه مع الفريق الجزائري في دوري أبطال أفريقيا.



وسجل ليونيل وامبا هدف انتصار فريق شباب بلوزداد الوحيد في شباك نادي الزمالك، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا على إستاد القاهرة الدولي.




ثنائي بيراميدز

وأشارت التقارير، إلى أن الثنائي التونسي فخر الدين بن يوسف وإبراهيم عادل، لاعبا فريق بيراميدز، ضمن الصفقات المطروحة على طاولة نادي الزمالك في الميركاتو الصيفي.


ووضع نادي الزمالك ثنائي بيراميدز ضمن حساباته، لمحاولة التعاقد مع أحدهما، في ظل ابتعاد فخر الدين عن المشاركة بصفة أساسية مع بيراميدز، وتراجع مستوى إبراهيم عادل.


عودة إمام عاشور

ونوهت التقارير، إلى استقرار إدارة الزمالك على عودة حمدي علاء لاعب الفريق المعار إلى نادي البنك الأهلي، بالإضافة إلى رغبتها في الحصول على خدمات إمام عاشور من نادي ميتلاند الدنماركي خلال الموسم الجديد.



محمود حمادة وآكا

فيما تهتم إدارة "القلعة البيضاء" بكل من محمود حمادة وسيرجي آكا، بالإضافة إلى لاعبين أجانب، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض.



معاناة الزمالك

ويعاني الزمالك في الموسم الحالي، من تراجع في المستوى، والخروج من كافة البطولات التي نافس عليها دون تحقيق أي لقب، ويحتل المركز الرابع في بطولة الدوري المصري، الذي يتصدره الأهلي حتى الآن، فيما هناك شكوك حول مشاركة "الفارس الأبيض" في دوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.