أحد أبطال الجوجيتسو يتوج بالذهبية (تويتر)
أحد أبطال الجوجيتسو يتوج بالذهبية (تويتر)
الإثنين 29 مايو 2023 / 17:27

"أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو".. نجاح باهر في 6 دول

تمكنت رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، من تحقيق نجاح مذهل واستحقاق ملفت للانتباه، بعد أن نظمت سلسلة من البطولات العالمية المميزة في 6 دول مختلفة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضية.

شهدت البطولات مشاركة أكثر من 3000 لاعب محترف من مختلف أنحاء العالم، مما يعكس الأهمية الكبيرة التي تحظى بها الرابطة وانتشارها العالمي. 

وتم تنظيم هذه السلسلة من البطولات ٢٧ مايو (آذار) في إسطنبول التي استقبلت البطولة الوطنية لمنافسات البدلة ودون بدلة، وفي مدينة براغ التي احتضنت البطولة الدولية للبدلة ودون بدلة، بالإضافة إلى مهرجان الجوجيتسو للأطفال، وفي الفليبين جرت منافسات البطولة الوطنية للبدلة ودون بدلة.

 

وتابعت السلسلة بطولاتها على مدار يومين في كازاخستان التي نظمت البطولة الدولية للبدلة، كما اتجهت الرابطة إلى البرازيل في كل من ماسكيرا وماكابا لإقامة بطولتين دوليتين، شهدت خلالهما العدد الأكبر من المشتركين، وتم اختيار المدن بناءً على مكانتها الرياضية وشغفها بالجوجيتسو. 

وكانت البطولات مثيرة ومليئة بالحماسة، وقدم اللاعبون الأداء الرائع والمهارات الاستثنائية في المنافسات.

وتنوعت الفئات التي شاركت في البطولات من الهواة إلى المحترفين، ومن الأطفال إلى الكبار، مما أضفى طابعاً رائعاً على التنافس والمنافسة.

وشهدت هذه البطولات حضور جماهيري كبير،  وحضر عشاق الجوجيتسو من مختلف أنحاء العالم لمشاهدة البطولات ودعم المشاركين.



كما تنظم رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو بطولةً تلو الأخرى بتنظيم ممتاز ومستوى منافسة رفيع، مما يبرز التزامها بنشر وتطوير رياضة الجوجيتسو على المستوى العالمي. وتعتبر هذه البطولات إضافة هامة إلى لاعبي ولاعبات الجوجيتسو وفرصة للمحترفين لاختبار مهاراتهم والتنافس على المستوى العالمي، وستقيم الرابطة خلال نهاية الأسبوع القادم مهرجان للجوجيتسو في لواندا عاصمة أنغولا 3 يونيو (حزيران)، وفي اليوم ذاته ستقام البطولة الدولية للبدلة ودون بدلة في فارو البرتغالية، تليها البطولة الوطنية للبدلة ودون بدلة في أستونيا.