أفضل بدائل سبوتيفاي رابد (أندرويد بوليس)
أفضل بدائل سبوتيفاي رابد (أندرويد بوليس)
الأربعاء 31 مايو 2023 / 21:04

أهم بدائل لـ سبوتيفاي رابد متوفرة على مدار العام

24 - يوسف محمد

يمثل سبوتيفاي رابد أحد أكثر الخدمات التي يستخدمها مستخدمو “سبوتيفاي” لتحليل عادات الاستماع ومشاركة قوائم التشغيل على وسائل التواصل الاجتماعي.

ومع ذلك فإن هنالك العديد من البدائل لهذه الخدمة، والتي يمكن أن تفيد مستخدمي سبوتيفاي بطريقة مشابهة. فيما يلي أهم هذه الخدمات، وفق ما أورد موقع “أندرويد بوليس” الإلكتروني: 


Spotistats 

تطبيق إحصائيات متوفر لنظامي أندرويد وآي أو إس، ويتميز بعرض لأنواع الموسيقى المفضلة لديك والنسبة المئوية لمساراتك. كما يعرض أيضاً مخططات عالمية ومساراتك التي تم تشغيلها مؤخراً. هذا التطبيق لديه نسخة مجانية تحتوي على الإعلانات ونسخة مدفوعة خالية من الإعلانات. 

 How Bad Is Your Streaming Music؟



يستورد الموقع بيانات سبوتيفاي الخاصة بك، ويطرح عليك بعض الأسئلة، ثم يصفي أفضل الخيارات لك. وهو تطبيق مجاني ولا يحتوي على إعلانات. 

Instafest

يعتبر أحد أفضل بدائل سبوتيفاي رابد للمستخدمين الذين يرغبون في مشاركة سجل الاستماع الخاص بهم على منصات الوسائط الاجتماعية. تنشئ الخدمة مجموعة ملصقات مهرجان لقائمة من كبار الفنانين، وهذه العملية بسيطة، فما عليك إلا أن تقوم بتسجيل الدخول باستخدام حساب سبوتيفاي الخاص بك، وتقوم الخدمة بتحليل بياناتك وإنشاء ملصق مهرجان لك. 

 Icebergify

يتيح لك التطبيق إنشاء سجل استماع كبير على شكل جبل جليدي وتنظيمه بناءً على شعبيته. يمثل الجزء العلوي من الجبل الجليدي الفنانين المشهورين الذين تستمع إليهم، بينما سيكون الفنانون المغمورون في الجزء السفلي من جبل الجليد.

Obscurify

هل تعتقد أن لديك أذواق موسيقية فريدة وراقية؟ إذاً فإن موقع Obscurify هو الخيار المثالي لك. يقارن الموقع بيانات الاستماع الخاصة بك مع مستخدميه الآخرين لمعرفة ذوقك المفضل. وهو مجاني ولا يحتوي على إعلانات. 

 Musictaste.space



تساعدة هذه الخدمة على مقارنة ذوقك في الموسيقى مع أصدقائك والمستخدمين الآخرين. بمجرد أن تقارن الخدمة تفضيلاتك بأشخاص مشابهين، فإنها تنشئ قوائم تشغيل بناء على التداخل بين أفضل الأنواع والفنانين والمسارات.

Receiptify



هو موقع ويب مجاني للاستخدام يقوم بإنشاء قوائم بناءً على أفضل المسارات لديك، ويساعدك في اختيار أفضل 10 مسارات لك من هذا الشهر أو الأشهر الستة الماضية أو كل الوقت. يُنشئ موقع الويب صورة لإيصال ورقي مثالي للمشاركة على وسائل التواصل الاجتماعي. الصور سهلة التنزيل ولا توجد إعلانات.

Festify



يصمم ملصقات مهرجانات وهمية بناء على الفنانين الأكثر استماعاً لديك. يمكنك الحصول على ملصقك الأنيق بدون تكلفة في ثوان، والموقع خال من الإعلانات. 

Sort Your Music

يعد مثالياً للمستخدمين الراغبين في إجراء تحليل متعمق لقوائم التشغيل الخاصة بهم على سبوتيفاي. تتيح لك الخدمة فرز الموسيقى الخاصة بك باستخدام سمات أغنية سبوتيفاي، بما في ذلك الطاقة، وإمكانية الرقص، والجهارة. إذا كنت تريد تحكماً أفضل في قوائم التشغيل الخاصة بك، فاستخدم فرز الموسيقى الخاصة بك للعثور على الأغاني بسمات مماثلة وتنظيمها.