الجمعة 2 يونيو 2023 / 16:18

عرض زواج في حفل بيونسيه يصبح حديث الإنترنت

24 - ألين الخولي

تحول عرض زواج في حفل بيونسيه في لندن إلى حديث مواقع التواصل، لاسيما منصة تيك توك، بعد تداول فيديو يوثق التوتر الذي شعر به الشاب خلال تقدمه لحبيبته، وتسبّب في إفساد "لحظته الرومانسية".

وكان الشاب يحاول أن يبهر حبيبته بطريقة مبتكرة لطلب يدها للزواج، خلال أداء بيونسيه لأغنية رومانسية بعنوان "واحد + واحد" التي أصدرتها عام 2011، لكن للأسف لم تأت الرياح كما تشتهي سفن هذا العاشق، وتحول هذا العرض إلى "لحظة محرجة لن ينساها بسهولة".

وظهر في الفيديو المتداول على تيك توك تجمهر مجموعة أشخاص حول الشاب حاملين هواتفهم المحمولة لتوثيق مشهد عرض الزواج، وجثا الشاب على ركبة واحدة ممسكاً  بيد حبيبته، لكن الخاتم سقط منه أرضاً من شدة التوتر، ثم حاول وضعه في اليد اليمنى، إلا أنه تلقى تنبيهاً فحوّله إلى اليد اليسرى.

في هذه الأثناء كانت الفتاة "في واد آخر"، حيث كانت تبكي من شدة الفرحة، وتحاول السيطرة على دموعها بوضع يدها على وجهها، فعانقها الشاب قبل أن يرفع قبضتها في الهواء مرتدية الخاتم.

@harveykindlon they were cute tho #beyonce #renaissance #tour #music #london #beyoncetour ♬ original sound - Harvey Kindlon


تشكيك بحقيقة عرض الزواج

وتحت عنوان "عرض الزواج الأكثر فوضوية"، حقق فيديو عرض الزواج الذي نشر على تيك توك أكثر من 400 ألف مشاهدة، ومئات التعليقات التي انقسمت بين متعاطف مع الشاب وبين مشكك بحقيقة العرض. 

ففيما  عبّر البعض عن تعاطفهم مع الشاب مبررين أسباب توتره في تلك الحظة، شكك البعض في مصداقية العرض واعتبروا أنه مفتعل لسرقة الأضواء من بيونسيه في حفلها وتصدر التريند على مواقع التواصل لتحقيق مشاهدات مرتفعة. فيما مازح آخرون الشاب محاولين تخفيف وطأة الموقف المحرج الذي تعرض له وسط الحشد، واعتبروا أنه أمراً طبيعياً في هذه اللحظة الاستثنائية.



وكانت نجمة البوب العالمية قد بدأت جولتها "عصر النهضة" في مدينة ستوكهولم بمملكة السويد، مطلع مايو (أيار) الماضي، ومن المقرر أن تُختتم الجولة في أمريكا الشمالية شهر سبتمبر (أيلول) المقبل، مع توقع إجمالي أرباح قد يصل إلى 2.57 مليار دولار من التذاكر وحدها.