غنابري (أرشيف)
غنابري (أرشيف)
الجمعة 2 يونيو 2023 / 15:21

فليك يستبعد زوله وغنابري وغوتزه

أعلن المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم هانزي فليك، اليوم الجمعة، استبعاد نيكلاس زوله وسيرج غنابري وماريو غوتزه من قائمة الفريق للمباريات الثلاث الودية المقررة في يونيو (حزيران) الجاري.

ويغيب المنتخب الألماني عن تصفيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) حيث يشارك في النهائيات مباشرة باعتباره ممثل البلد المضيف، وبالتالي يسعى فليك لتجربة كافة العناصر المتاحة للمنتخب.


واستبعد توماس مولر أيضاً من قائمة المنتخب التي شهدت عودة أنتونيو روديغر وليروي ساني وجمال موسيالا وجوليان براندت ويوناس هوفمان ولوكاس كلوسترمان وبنيامين هنريكس.
كذلك شهدت القائمة عودة إلكاي غوندوغان لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي وروبين غوسنس لاعب إنتر ميلان الإيطالي لكنهما سيغيبان عن المباراة الودية الأولى المقررة أمام أوكرانيا في 12 يونيو (حزيران) في بريمن.
ويأتي غياب اللاعبين لانشغالهما بالمباراة بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم العاشر من يونيو (حزيران).
كذلك سيتأخر انضمام مارك أندري تير شتيغن حارس مرمى برشلونة وتيلو كيرير مدافع وست هام، إلى المنتخب لانشغالهما مع فريقيهما.
أما باقي لاعبي المنتخب، فسيتجمعون في السابع من يونيو (حزيران)، وسيخوض الفريق الوديتين الأخريين أمام بولندا في وارسو وأمام كولومبيا في جلسنكيرشن يومي 16 و20 يونيو (حزيران)، على الترتيب.
وشهدت القائمة انضمام وجه جديد واحد وهو مدافع ميلان مالك ثياو.