الأميرة رجوة بفستانها من تصميم إيلي صعب وولي العهد الأردني الأمير  الحسين (تويتر)
الأميرة رجوة بفستانها من تصميم إيلي صعب وولي العهد الأردني الأمير الحسين (تويتر)
الجمعة 2 يونيو 2023 / 20:07

إيلي صعب.. صانع الأناقة الملكية في زفاف الأميرة رجوة

24 - سلمى محمد

الأناقة والإطلالة الملكية كانت عنوان زفاف ولي العهد الأردني الأمير الحسين والأميرة رجوة، بفضل المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، الذي تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصةً تويتر، في مصر، والأردن، والسعودية، وبريطانيا، بفضل بصمته في العرس الأسطوري، حيث ظهرت أميرات وملكات الحفل على فساتين بتوقيعه.

وتألقت العروس الأميرة رجوة الحسين، في بداية الحفل بفستان أنيق وكلاسيكي من ابتكار إيلي صعب، وأكملت إطلالتها الرقيقة، بمكياج ناعم بعيد عن المبالغة، في حين كان جاء الفستان بسيطاً، خالياً من التطريزات، مع ذيل طويل، إلى جانب تاج أنيق، وأقراط من ألماس.

كيت ميدلتون بأنامل عربية

واختارت أميرة ويلز، كيت ميدلتون فستاناً من مجموعة إيلي صعب لموسم خريف وشتاء 2017، تميز بلون وردي هادئ برقبة عالية، مغطى بتطريز كثيف على منطقة الصدر بنفس لون الفستان، وأكمام طويلة واسعة من الشيفون، على شكل بتلات الزهور، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر ناعمة، أقراط مفي لون الفستان مع حقيبة يد أنيقة.

الملكة رانيا 

فاجأت الملكة رانيا الحضور بإطلالتها التي اتسمت بالبساطة بعيداً عن المبالغة، تجنياً الأنظار، وبإطلالة تناسب أم العريس في الإطلالة الأولى في بداية الحفل، أما إطلالتها الثانية فكانت في صالة الاستقبال الملكية، وظهرت فيها  بفستان فخم ملكي من تصميم إيلي صعب من مجموعته لأزياء ربيع وصيف 2023، أعيد تصميمه خصيصاً لها،  حيث تميز بلونه العاجي وجاء مزيناً بالتطريز عند الصدر وعلى حافة الكاب الأنيق المتدلي على طول الفستان. 

مصممة لبنانية لجيل بايدن 

أما السيدة الأولى في الويات المتحدة جيل بايدن، فكانت برفقة ابنتها آشلي بفستان طويل بنفسجي صممته اللبنانية ريم عكرا، وسبق أن ارتدته في حفل عشاء رسمي في البيت الأبيض تكريماً لرئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول وزوجته كيم كيون.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Royal Style Watch (@royalstylewatch)