إنييستا وتشافي (أرشيفية)
إنييستا وتشافي (أرشيفية)
الإثنين 5 يونيو 2023 / 11:52

إنييستا يواجه تشافي

بعد أن شكلا ثنائياً استثنائياً في برشلونة طيلة مواسم وتوجا بألقاب عديدة بقميص "البلوغرانا"، سيجد أندريس إنييستا نفسه مظطراً لمواجهة صديق دربه تشافي هيرنانديز.

قال اللاعب الإسباني أندريس إنييستا اليوم الإثنين، إنه ينتظر تقديم أفضل مستوياته حين يلعب ودية فريقه فيسيل كوبي الياباني مع ناديه السابق برشلونة الإسباني.

وقال إنييستا في مؤتمر صحفي إلكتروني عشية اللقاء: "لا توجد نقاط نلعب عليها وبناء على هذا سنستمتع بالمباراة، بأفضل طريقة ممكنة، وسننافس بأفضل طريقة ممكنة كي تغدو هذه المباراة وكأنها حفل مثلًا، أو بالأصح لحظة جميلة".

وأبرز اللاعب أن وجود البرسا في اليابان أمر "غير اعتيادي"، مشيراً إلى أن هذه المباراة ستكون "شديدة الخصوصية" بالنسبة إليه لأنه سيواجه فريقه السابق على أرض البلد الذي لعب عليه لآخر خمس سنوات.

وأوضح إنييستا أن المباراة ستكون لها خصوصيتها أيضاً لأنها ستمثل "وداعاً لليابان وللمشجع الياباني".

وقال اللاعب صاحب الـ39 عاماً: "نتمنى أن تكون مباراة عظيمة وأن يستمتع الجمهور باللحظة وأن نتمكن نحن اللاعبين من الاستمتاع أيضاً".

وستلعب المباراة على إستاد طوكيو الأولمبي الذي توج عليه النادي الياباني بكأس الإمبراطور عام 2019، وسيأتي تكريماً لمسيرة إنييستا، الذي مع ذلك لم يعتزل.

مع ذلك، فآخر مباراة سيخوضها اللاعب الإسباني فعلاً مع فيسيل ستكون في دوري الدرجة الأولى الياباني أمام نويفير في الأول من يوليو (تموز).