الأربعاء 7 يونيو 2023 / 10:41

"رولز رويس" تطلق نسخة مستوحاة من الفضاء

أطلقت شركة رولز رويس النسخة الحصرية Cullinan Black Badge Blue Shadow، التي تتألق بلون طلاء خاص مستوحى من عالم الفضاء، مع باقة من التجهيزات الإضافية.

وأوضحت الشركة البريطانية أن النسخة الخاصة، التي يقتصر إنتاجها على 62 نسخة فقط، تتميز من خلال لون الطلاء الخاص بالأزرق Stardust Blue، مع مكونات تتباين باللون الأسود وشعارات محفورة باسم النسخة على الجسم، فضلاً عن اللمسات المستوحاة من المكوك الفضائي، والتي تظهر بشكل خاص على شبكة المبرد وطاقم المصدم. وتتوج هذه الملامح بالجنوط الخاصة والمطلية بطلاء شبه شفاف.
وتزدان المقصورة الداخلية بأجواء غاية في الفخامة، وتناغم لوني مثير بين الأسود العميق، والذي يتدفق إلى الأزرق اللامع، ثم إلى الأبيض.
 واعتمدت رولز رويس في الألوان على عملية معقدة يتم فيها استخدام 5 تدرجات لونية في ست طبقات، تكريماً لخط كارمان وهو الحد الفاصل بين الغلاف الجوي للأرض والفضاء على ارتفاع 100 كيلومتر فوق الأرض مع بطانة خاصة على السقف ووحدات LED بيضاء ووحدات زرقاء تغمر المقصورة الداخلية بجو سماوي خلاب.
وتشارك المقاعد في هذه الأجواء الأخاذة بتصميم خاص وفرش جلدي فاخر، فضلاً عن الأسطح المطلية بطلاء البيانو مع لمعة زجاجية لافتة، وساعة حصرية على لوحة القيادة بمكونات زرقاء فاتحة.