إيدرسون (رويترز)
إيدرسون (رويترز)
الأربعاء 7 يونيو 2023 / 23:09

إيدرسون: لن أغير أسلوبي في النهائي

قال البرازيلي إيدرسون، حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، أنه لايعتزم تغيير طريقة اللعب من أجل أداء أكثر أماناً في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن قدرة الحارس البرازيلي الدولي على اللعب بقدميه تعني أنه جزء أساسي ورئيسي في بناء هجمات فريقه من الخلف، لكن ذلك الأسلوب أحياناً يكون به بعض المجازفة.


وحتى في مباراة حاسمة واحدة، حيث يمكن أن يهدر خطأ واحد مجهود موسم كامل، فإن إيدرسون لا يعتزم تغيير أسلوب لعبه في مواجهة إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة إسطنبول التركية السبت المقبل.
وقال إيدرسون: "نحتاج للمحافظة على طريقة لعبنا كما كنا، لا يمكننا تغيير ذلك لأننا نخوض النهائي".
وأضاف: "يجب علينا أن نتمسك بشخصيتنا في اللعب، المتمثل في أن نستحوذ على الكرة بقدمنا وتمريرها، بالطبع ارتكاب أخطاء جزء من كونك حارس مرمى أو مدافع، وكذلك بالنسبة لباقي الفريق".
وتابع إيدرسون: "كلنا جميعاً يمكن أن نرتكب الأخطاء، سواء جاءت في المباراة الأولى بالموسم أو الأخيرة، لكن يجب علينا الحفاظ على شخصيتنا في اللعب".
وقال الحارس البرازيلي: "الأخطاء تعلمنا النضج، لقد تعلمنا من أخطاءنا، أنا بالتحديد تعلمت من الأخطاء، يمكنك التعلم أكثر من خلال ارتكاب الأخطاء، أكثر من الأشياء التي تتعملها من الفوز".
وأوضح: "لذلك أحاول دائماً أن أكون هادئاً، وأن أعمل على تحقيق الهدوء بين زملائي كذلك، حيث يمكنهم تمرير الكرة لي لأنني هادئ بشكل كاف لاتخاذ القرار الصحيح".