الخميس 8 يونيو 2023 / 22:22

بعد 6 أسابيع من المصالحة.. انفصال شون مانديز وكاميلا كابيلو

24 - ألين الخولي

لا تزال علاقة شون منديز بكاميلا كابيلو محل اهتمام جمهورهما، بعد تصالحهما وانفصالهما في فترة لا تتجاوز ستة أشهر.

وانفصل الثنائي للمرة الأولى في نوفمبر (تشرين الثاني) 2021، ثم ارتبطا مجدداً في 15 أبريل (نيسان) 2023، لتظهر في اليومين الماضيين  شائعات عن انفصالهما بعد 6 أسابيع فقط من تصالههما.

وأكدت مصادر مقربة من المغني الكندي منديز، 24 عاماً، والراقصة الاستعراضية كابيلو 25 عاماً، لـ "ديلي ميل" البريطانية أن علاقتهما انتهت بلا عودة أو حفاظ على صداقة.

وذكرت المصادر أنهما ظهر للمرة الأخيرة قبل الانفصال في حفل تايلور سويفت في 26 مايو (أيار) الماضي، وكانا يحاولان  ترميم علاقتهما، لكنهما شعرا بأن من الخطأ الإصرار على ذلك.

وتواصلت "ديلي ميل" مع الممثلين الرسميين للثنائي، لكن لم تتلق جواباً، لتعود إلى المصادر التي أكدت أن الطرفين أدركا أنهما غير مناسبين لبعضهما.

وبدأت علاقة الثنائي في يوليو (تموز) 2019، وتوطدت عندما انتقل شون خلال الإقفال العالمي بسبب كورونا، للإقامة في ميامي مع عائلة كاميلا. وبعد علاقة استمرت أكثر من عامين، قدما خلالها عملاً مشتركاً بعنوان "سينيوريتا" كسر الأرقام القياسية في المشاهدات، كانت الصدمة بإعلان انفصالهما في بيان عبر انستغرام في نوفمبر(تشرين الثاني) 2021، حيث أعلنا من خلاله استمرار صداقتهما وكتبا  "قررنا إنهاء علاقتنا الرومانسية، ولكن حبنا لبعضنا البعض أقوى من أي وقت مضى".