ميسي وتشافي (أرشيف)
ميسي وتشافي (أرشيف)
الخميس 8 يونيو 2023 / 19:44

تشافي يبدي رأيه بقرار ميسي

أكد مدرب برشلونة تشافي هرنانديز، اليوم الخميس، أن قرار ليو ميسي بالتوقيع لإنتر ميامي كان "شخصياً"، ومربوط بـ"ظروف" النادي، مضيفاً أنه ينبغي "احترام" رغبة النجم الأرجنتيني في "الابتعاد عن الأضواء".

وقال مدرب "البلاوغرانا" إن قرار ميسي بالعودة إلى الفريق الكاتالوني كان يعتمد "عليه هو" بنسبة كبيرة رغم أن الظروف الصعبة التي يمر به البرسا "لم تساعد" في ذلك، خلال مقابلة مع قناة تويتش.


كما اعترف تشافي أن الطرفين كانا "مهتمان" بهذه الخطوة؛ ميسي والفريق، موضحاً: "تحدثنا كثيراً، هو صديق وأتمنى له الأفضل، إنه أفضل لاعب في التاريخ، لم يكن قراراً سهلاً بكل تأكيد".
وتابع: "أن تكون ميسي ليس أمراً يسيراً، يوضح ذلك بشكل تلقائي، كان عاماه الماضيان عصيبين وينبغي احترام حقيقة أنه يفضل حالياً الهدوء الأسري والابتعاد عن الأضواء، لو عاد لكان الضغط الواقع عليه تزايد 10 مرات".
وبدا تشافي رغم كل ذلك متفائلاً بإمكانية تدعيم الفريق بصفقات جديدة للموسم المقبل، وخاصة لاعب يستطيع شغل مكان سرجيو بوسكيتس، مبرزاً: "يجب أن يكون البديل على أعلى مستوى، درسنا جميع تفاصيل اللعب المالي النظيف وأعتقد أن بوسعنا تعزيز صفوفنا بشكل جيد".