سيزار أزبليكويتا (رويترز)
سيزار أزبليكويتا (رويترز)
الخميس 8 يونيو 2023 / 21:20

تشيلسي يعتذر لجماهيره

اعتذر مالكو تشيلسي اليوم الخميس، للجماهير عن الموسم الكارثي، الذي لم يحقق فيه الفريق أي لقب وأنهى البريميير ليغ في المركز الحادي عشر، وبالتالي سيغيب عن بطولات أوروبا الموسم المقبل، وأكدوا ثقتهم في عودة "البلوز" لسابق عهدهم بدءاً من الموسم المقبل.

وفي خطاب له أبدى ملاك تشيلسي وعلى رأسهم الملياردير الأمريكي تود بويلي، عن أسفهم للموسم المخيب للآمال الذي قدمه الفريق، وهو الأسوأ في تاريخ "البلوز" المعاصر.


وأوضح الخطاب: "بالطبع كان موسماً مخيباً للآمال وهناك الكثير من الجوانب التي نحتاج لتحسينها، خلال هذه الفترة الصعبة، دعمت جماهيرنا الوفية لاعبينا بإخلاص، من أجل إنجلترا وأوروبا، ولا يمكننا أن نكون أكثر امتنانا لهم".
وأكد ملاك النادي عن "تفاؤلهم" بخصوص ما سيقدمه الفريق مستقبلاً، وأبدوا "تحمسهم" بوصول المدرب الجديد، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي يخلف فرانك لامبارد، الذي جاء بدوره كمدرب مؤقت عقب إقالة كل من غراهام بوتر وتوماس توخل.
وأضافوا: "نعمل أيضاً مع فريق من المستكشفين عن المواهب الجديدة، ليساعدونا في اختيار فريق من النخبة والموهوبين الذي سيكونوا قادرين على المنافسة باستمرار من أجل الفوز بالبريميير ليغ وبطولات الكأس المحلية وأن نكون على أعلى مستوى في أوروبا".