الجمعة 9 يونيو 2023 / 14:49

هل خطف نجم سباق السيارات قلب شاكيرا؟

24 - ألين الخولي

منذ انفصالها الصاخب عن حبيبها جيرار بيكيه، أصبحت شاكيرا محط شائعات حول ارتباطها مجدداً، وكان على رأس القائمة بطل سلسلة أفلام "مهمة مستحيلة" توم كروز ولاعب كرة السلة الأميركي جيمي باتلر، والآن سائق سباق السيارات البريطاني لويس هاميلتون.

وبحسب ما نقلته مجلة "بيبول" عن مصدر وصفته بالمقرب من شاكيرا ولويس، أكد أن الكيمياء تلعب دورها بين شاكيرا وهاميلتون هذه الفترة، لكنهما يريدان أن يبقى الأمر بعيداً عن الأضواء أقلّه في الوقت الحالي، للحفاظ على خصوصية العلاقة وإبعادها عن وسائل الإعلام.

في مرحلة التعارف

وفيما كانت شاكيرا تؤكد في تصريحات سابقة أنها لا ترغب بالدخول في أي علاقة، وكل اهتمامها ينصب على ولديها ونشاكاتها الفنية، غير أنها كسرت القاعدة وبدأت مرحلة التعارف والتقارب من هاميلتون، وصولاً إلى اتخاذا القرار المناسب، وفقاً لما أضافه المصدر للمجلة نفسها.

في المقابل، أكدت مصادر أخرى مقربة من الثنائي في تصريحات لصحف إسبانية أن العلاقة بين شاكيرا وهاميلتون لا تتجاوز الصداقة الجيدة. وحاولت المجلة التواصل مع الناطقين الإعلاميين باسم شاكيرا ولويس، لتأكيد صحة المعلومات، أو نفيها، لكنها لم تحصل على أي إجابة، بل تم الاكتفاء بعبارة "لا تعليق".



لقاءات خلال سباقات

كانت عدسات المصوّرين قد رصدت الثنائي أكثر من مرّة معاً، حيث شوهدت مغنية "واكا واكا" بين جمهور الـVIP لمتابعي سباق "الفورمولا 1، الإسباني الكبير في برشلونة، والذي حل فيه هاميلتون بالمرتبة الثانية، ثم خرجا سوياً لتناول العشاء والاحتفال بالفوز.

وقبل سباق الجائزة الكبرى في برشلونة، كانت عدسات المصوّرين قد رصدت شاكيرا بصحبة النجم توم كروز، خلال متابعة أحد سباقات السرعة في ميامي، ورغم إعراب كروز عن إعجابه بها، إلا أنها نفت وجود أي علاقة أو أن تفكر بالأمر.

لم تستسلم لألمها

وشوهدت شاكيرا الشهر الماضي وهي تتنزه مع هاميلتون وأصدقائها في نزهة على متن قارب في ميامي بعد حضورها سباق الجائزة الكبرى لعام 2023، وذلك بعد يوم واحد فقط من حصولها على جائزة Billboard الأولى لأفضل امرأة لهذا العام، في حفل افتتاح ​​"المرأة اللاتينية في الموسيقى".

وفيما كانت شاكيرا أعلنت انفصالها رسمياً عن نجم كرة القدم في يونيو (حزيران)، بعد علاقة استمرت لـ11 عاماً، وأثمرت طفلين، فإنّ هاميلتون ومنذ انفصاله عن حبيبته نيكول شيرزينغر عام 2015، ارتبط بعلاقات مع العديد من النساء الشهيرات مثل ريتا أورا ونيكي ميناغ.