فالديمار تاش خاملاً جائزة اليانصيب (مجلة بيبول)
فالديمار تاش خاملاً جائزة اليانصيب (مجلة بيبول)
الأربعاء 13 سبتمبر 2023 / 15:50

أمريكي يفوز بـ5 ملايين دولار.. ويفاجئ زوجته بهدية صادمة

24 - ألين الخولي

تلقت امرأة أمريكية "صدمة عمرها" بمفاجأتين كبيرتين: الأولى حين أهداها زوجها للمرة الأولى في حياتها باقة ورد، والثانية حين اكتشفت أن سبب ذلك يعود إلى فرحته بالفوز بجائزة يانصيب، قيمتها أكثر من 5 ملايين دولار أمريكي.

وأكدت بوني تاش ولاية كولورادو في تصريح نقلته مجلة "بيبول" الأمريكية، أن ما تعيشه "حلماً ومفاجأة سارة للغاية"، معربة عن صدمتها الكبيرة لأنها المرة الأولى في حياتها التي يشتري لها زوجها السبعيني الزهور.

وبخلاف الزهور والفواكه، يخطط "بود" لاستخدام الأرباح لمساعدة زوجته بوني في إجراء عملية جراحية، وتوسيع مجموعة سياراته الكلاسيكية، بالإضافة إلى استثمار الأموال وتوظيفها مصرفياً، مؤكداً أنه سيتبرع لبعض الجمعيات الخيرية.

الفوز باليانصيب

وكان "يانصيب كولورادو" قد أصدر بياناً معلناً أن فالديمار تاش (77 عاماً)، والمقلب بـ"بود" فاز باليانصيب وجائزة مالية 5 ملايين و67 ألفاً و41 دولاراً.

ويبدو أن الحظ ابتسم لهذا السبعيني المتقاعد بعد لعبه شهرياً اليانصيب أملاً في الربح، ومواظبته على اختيار نفس الأرقام. وقد سبق أن فاز سابقاً في اليانصيب بمبلغ 50 ألف دولار، 3 مرات خلال 11 شهراً.


مشاريعه بعد الفوز

يعيش الزوجان في كولورادو حوالي نصف العام، وفي أريزونا النصف الآخر من العام، ويلعب بود نفس الأرقام كل شهر عندما يكون في الولاية، لكنه كان في رحلة مع كلبه، حين اكتشف فوزه يوم الأربعاء الماضي.

وتحدثت شبكة سي بي إس نيوز المحلية في كولورادو عن تفاصيل تلقيه نبأ فوزه باليانصيب، مشيرة إلى أنه عند عودته من الرحلة، تحقق من أرقامه ولم يصدق ما رآه. وحصل أول أمس الإثنين على الشيك الخاص به.
وقال: "أنا أحب السيارات الكلاسيكية، ولدي القليل منها بالفعل، ربما أشتري المزيد".